إعلان

صحيفة سعودية : انتخابات الرئاسة المصرية فرصة ذهبية لبناء دولة قوية

02:22 م الثلاثاء 13 مايو 2014

انتخابات الرئاسة

الرياض - (أ ش أ):

أكدت صحيفة ''عكاظ'' السعودية أن الانتخابات المصرية المزمع إجراؤها بعد غد الخميس ولمدة أربعة أيام للمصريين في الخارج هي فرصة ذهبية يستطيع المصريون من خلالها أن يثبتوا للعالم أنهم أكثر وعيا بالمؤامرات التي تحاك ضدهم وأنهم عازمون على أن يعيدوا بناء دولتهم القوية وبإرادة أبنائها، محذرة في الوقت نفسه من محاولات أعداء مصر المتواصلة لإثناء المصريين عن التصويت لكسر شوكة الدولة وهدمها.

وذكرت الصحيفة، في افتتاحيتها اليوم بعنوان ''المصريون مصممون على بناء دولة قوية''، إنه بعد غد الخميس يصوت المصريون في الخارج ولمدة أربعة أيام لمرشحهم المفضل لرئاسة جمهورية مصر العربية في المرحلة القادمة وسط محاولات متواصلة لإثناء المصريين في الداخل والخارج عن الذهاب إلى صندوق الانتخابات بهدف إضعاف النتائج النهائية.

وأضافت أن حملات التشكيك والتثبيط هذه معروفة مصادرها ، كما أن دوافعها هي الأخرى واضحة والمؤسف للغاية أن من يفكرون من المصريين في الداخل أو الخارج بمثل هذه الطريقة ويؤيدون مقاطعة الانتخابات ويخذلون الناس عن الذهاب إليها.. من المؤسف أنهم يتفقون مع أعداء مصر.. ممن لا يريدون لها الاستقرار حتى تنكسر شوكتها وتضعف معنويات شعبها ولا تصبح هناك دولة بالمعنى الحقيقي.. كما تتفق مع الخطط الإقليمية والدولية التي تسعى إلى إضعاف كل قوة في المنطقة لصالح إعادة رسم حدودها من جديد..

واختتمت تعليقها قائلة ''ونحن نقول اليوم.. إن أمام الأشقاء المصريين اليوم فرصة ذهبية غير مسبوقة لإثبات أنهم أكثر وعيا بمؤامرات الداخل والخارج وأنهم عازمون على أن يعيدوا بناء دولتهم القوية وبإرادة أبنائها.. وأن عليهم أن يتجهوا وبكثافة إلى صندوق الاقتراع لاختيار الرجل الأقوى لقيادة بلادهم إلى بر الأمان بدل تركها تغرق في المزيد من الكوارث حتى تسقط تماما''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: