إعلان

بالصور- مراهقون صينيون يحاربون الوحدة والاكتئاب بـ''الكرنب''

06:25 م الأحد 11 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

لجأ مجموعة من المراهقين الصينين إلى ''الكرنب'' ليخرجهم من الوحدة ويعالجهم من الاكتئاب والاحباط، هذا بحسب ما ذكرته صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

فذكرت الصحيفة أن هناك صيحة أو موضة جديدة تحدث في الصين، حيث يقوم المراهقين بربط الكرنب في حبل طويل واخذه في نزهة، وكأنه كلب أو قطة أو أي حيوان أليف.

ونقلت الصحيفة عن صحيفة الهافنجتون بوست الأمريكية تأكيد أحد المراهقين على اهتمامه بالكرنب الخاص به، فقال ''أشعر وأنها تفهمني أكثر من تفهم والديّ لي''.

وأردف أخر ''أنا أشعر بأنني أستطيع نقل أفكاري ومشاعري السلبية إلى الكرنب أثناء اصطحابه إلى السير، فأعود إلى المنزل حاملا مشاعر أفضل حيال نفسي ومن حولي''.

وذكرت الصحيفة أن اصطحاب الصينين للكرنب ليس جديدا عليهم، حيث قام الفنان الصيني هان بينج باصطحاب ''كرنب'' معه وربطه بحبل طويل وجره خلفه أثناء مهرجان بكين الموسيقي، منذ عشرات السنوات.

وأردف بينج ''أردت السير بصحبة الكرنب، للتشجيع على الحرية، والترويج لفكرة ممارسة كل فرد لأي نشاط يريده بدون وضع اعتبار لأي شخص أخر''.

وتابع كلامه قائلا '' سألني أكثر من شخص عن سبب قيامي باصطحاب الكرنب إلى المهرجان، إلا إنني لم أجيبهم، فما أفعله يكفى ولا يحتاج إلى شرح''.

وذكرت الصحيفة، أن بينج قام بالتقاط مجموعة من الصور تسمى ''السير مع الكرنب''، والتي تتضمن صور له برفقة الكرنب في جميع أنحاء العالم.

واختتمت الصحيفة قولها، بالتساؤل عما إذا كان سير المراهقين الصينين برفقة الكرنب، يرجع إلى وحدتهم ورغبتهم في كسر العزلة، أم أنهم يرغبون في لفت الانتباه، ودعوة الصحف لكتابة تقارير عنهم، وعن عادتهم الغريبة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان