إعلان

مرتضى منصور لـ''الجريدة الكويتية'': 20 مليون مشجع زملكاوي يقفون خلفي

10:27 ص الجمعة 11 أبريل 2014

المستشار مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أنه رئيس مصر القادم، مشيرًا إلى أنه أوفر حظا للفوز برئاسة مصر، ''وسوف أنافس السيسى بقوة ورغم شعبيته فإننى أمتلك شعبية تؤهلنى للفوز بالمنصب''.

وقال منصور في حوار مع صحيفة ''الجريدة''، الكويتية نشرته في عددها الصادر صباح اليوم الجمعة، ''هناك 20 مليون مشجع زملكاوي يقفون خلفي''، مشيرًا إلى أن بعض المواطنين، حرروا توكيلات ترشحه في مكاتب الشهر العقاري، قبل إعلانه الترشح.

وأضاف ''هذه التوكيلات زادتني ثقة في قدرتي على تخطي جميع المرشحين لرئاسة الجمهورية''.

وقال منصور، أعلنت دعمي للسيسي، أثناء ثورة 30 يونيو لدوره الوطني أثناء توليه وزارة الدفاع، ''وكنت أتمنى أن يستمر كوزير للدفاع لكون ترشحه للمنصب يؤكد مزاعم الإخوان، أن ما حدث فى 30 يونيو إنقلاب عسكري، وهو أمر غير الصحيح، لأنها ثورة حقيقية''.

وأكد منصور أن أول قرار سيتخذه حال فوزه بالرئاسة هو إلغاء اتفاقية ''كامب ديفيد''، بين مصر وإسرائيل، والعمل على إسقاط المعونة الأمريكية.

وقال إن العلاقات الخارجية لمصر، لابد أن تبنى على الندية والتعامل بالمثل، وأي دولة تريد العبث بأمن مصر لن نحترمها مهما كان حجمها.

وأشار إلى أن الاتفاقيات التي وقعت عليها مصر، ستتم مراجعتها حسبما يسمح القانون، ''بإستثناء إتفاقية كامب ديفيد سأعمل على إلغائها''.

وعن البرنامج الإنتخابي، قال المستشار مرتضى منصور، إن ''برنامجي يسعى في الأساس غلى القضاء على الفقر والبطالة، لأنهما السبب الرئيسي للإرهاب، فضلًا عن العمل على تطبيق القانون والقضاء على المحسوبية والفساد، اللذين انتشرا بشكل كبير''.

وأوضح أن الهيكل الإداري لحملته الانتخابية، لم ينتهي من تحديده حتى الآن.

وعن موقفه من الرئيس الأسبق حسني مبارك قال ''الأمر كله بيد القضاء، وإذا تطلب الأمر فسأجري استفتاء للعفو عنه''، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى سيد قراره.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان