إعلان

ساندرا بولوك ليست الأعلى أجرا في هوليود

02:59 م الثلاثاء 11 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

على الرغم من حصول الفنانة الأمريكية ساندرا بولك على 20 مليون دولارا أمريكيا مقابل قيامها ببطولة فيلم ''Gravity'' أو ''الجاذبية''، إلا إن هذا الأجر لم يجعلها أكثر الفنانات من حيث الأجور على مستوى العالم، وهذا بحسب ما ذكره موقع ''الدايلي بلوج''.

وأشار الموقع إلى أن ميل جيبسون يعد حتى الآن أعلى الفنانين أجرا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا لحصوله على حوالي 30 مليون دولار مقابل قيامه ببطولة فيلم '' Lethal Weapon 4'' عام 1998، وكان هذا الدافع الأول لزيادة أجور الفنانين والفنانات.

واحتل النجم الأمريكي توم هانكس إحدى المرتبات الأولى في قائمة الأكثر أجراً، عندما حصل على 25 مليون دولار أجرا على فيلم ''Forrest Gump''، كما حصل جوني ديب على 10 مليون دولار في أول أجزاء سلسلة أفلام '' Pirates of the Caribbean'' أو ''قراصنة الكاريبي'' وارتفع أجره تدريجيا في كل جزء من الفيلم، فوصل أجره إلى 56 مليون دولار في الجزء الخامس من الفيلم، ليصل أجر ديب على كل أجزاء الفيلم إلى 116 مليون دولار.

كما حصل توم كروز على حوالي 70 مليون دولار منذ قيامه ببطولة سلسلة أفلام ''Mission Impossible''، إلا أن أجره وصل إلي ما يعادل 100 مليون دولار مقابل قيامه بالبطولة في فيلم The war of the world.

وجنى نيو ريفيز بطل سلسلة أفلام ''Matrix'' حوالي 250 مليون دولار مقابل قيامه ببطولة الفيلم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان