إعلان

تعرف على أسرار "فيسبوك" في 2014

10:42 م الثلاثاء 30 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

قالت صحيفة تليجراف البريطانية إن موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" احتفل بعامه العاشر في 2014، مشيرة إلى أنه قام بشراء " واتس آب" التي تمثل منبرا إعلاميا جديدا إضافة إلى تفكيره في إرسال طائرات بدون طيار إلى المناطق النائية في أفريقيا لتوصيل خدمات الانترنت لها عبر تكنولوجيا الليزر عبر الأقمار الصناعية.

وأضافت الصحيفة أنه يعد للدخول في التعاملات المالية عبر تقديم خدمات لتحويل الأموال عبر الانترنت.

وأوضحت الصحيفة إلى أن الوقت يمر سريعا لكنه حول مارك زوكربرج مؤسس " فيسبوك" بشركته التي أسسها في غرفة إلى مؤسسة تقدم خدمة عالمية بـ 1.2 مليار مستخدم نشط شهريا.

ونوهت الصحيفة إلى أن "فيسبوك" أعلن هذا العام أنه سيستخدم المعلومات التي يحصل عليها من المستخدمين لبيع الإعلانات على موقع ثالث يحمل شعار التسويق الشخصي، مشيرة إلى أنها تعتبر خطوة كبيرة بالنسبة لوسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت الصحيفة أن رأس مال الشركة أصبح 150 مليار دولار مما يعطيها نفوذا كبيرا في الانفاق والتأثير على الجمهور مكنها من شراء واتس آب بـ 19 مليار دولار إضافة إلى شراء " انستجرام" الذي يستخدمه 300 مليون شخص شهريا.

وأضافت الصحيفة أن "فيسبوك" أطلق أيضا تطبيقات الفيديو والصور إضافة إلى إلغائه خدمة الماسنجر من تطبيقات المحمول الخاصة به لإجبار مستخدميه على تحميل تطبيقات منفصلة لإرسال واستقبال الاتصالات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان