إعلان

واشنطن بوست: بعد 3 شهور زواج.. أمل كلوني تحصل على لقب ''الساحرة''

04:05 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

جورج كلوني وأمل علم الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
بررت الإعلامية الأمريكية باربرا والترز سبب حصول المحامية اللبنانية الأصل البريطانية النشأة أمل كلوني أو ''أمل علم الدين'' على لقب أكثر الشخصيات سحرا لعام 2014، بأنها زوجة الممثل الأمريكي العالمي جورج كلوني، بحسب ما ورد في صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

وأوضحت الصحيفة أن والترز اختارت أمل لتتصدر قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرا في العام، في برنامجها، وقالت ''أمل علم الدين، عروس جورج كلوني الجميلة، والتي اصبح زفافها عليه أهم حدث في عام 2014، هي أكثر الشخصيات سحرا هذا العام''.

وبحسب الصحيفة، فإن والترز بررت ذلك بأنها الوحيدة التي استطاعت أن تسحر أكثر رجال العالم سحرا وجاذبية، وشبهت زواجهما بأعظم انجاز في التاريخ الحديث للإنسانية.

وتابعت والترز كلامها قائلة ''لا اقصد اهانتها بقولي ذلك، وأنا أؤكد على أنها من أفضل الشخصيات هذا العام، فهي من أكثر السيدات نشاطا في الكثير من المجالات، كما أنها من أفضل المحاميات في حقوق الإنسان''.

ولفتت الصحيفة لتصدر صور أمل وزوجها عناوين المجلات والصحف العالمية، كما أثارت حقد وغضب الكثير من الفتيات، اللائي حقدن عليها، لزواجها من أشهر الشخصيات في هوليوود.

وبجانب علم الدين، قامت والترز باختيار الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسن، والممثل نيل باتريك هاريس، والمليونير ديفيد كوش، وأوبرا وينفي، والمغنية تايلور سويفت، في قائمتها لأكثر عشر شخصيات سحرا هذا العام.

يذكر، أن والترز منحت ذلك اللقب للكثير من الشخصيات الكبرى والمؤثرة في العالم، فكان من بينهم نيلسون مانديلا، بيل كلينتون، الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل، وستيف جوبز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان