إعلان

بالصور - أغرب خمسة أماكن في بريطانيا

02:16 م الأحد 14 ديسمبر 2014

شرق جرينستيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية أن المملكة البريطانية المتحدة مليئة بالأماكن الغريبة، والتي يوجد بها عادات وتقاليد لا توجد في غيرها من المناطق العالمية، لذلك قامت بإعداد قائمة بأكثر الاماكن غرابة هناك، وكان من بينهم:

1- كامبريدج:

كامبريدج

مدينة كامبريدج الانجليزية، والتي تتسم بأكبر عدد من الطلبة المتفوقين في العالم، حيث خرج منها الكثير من الحاصلين على جائزة نوبل، لتتفوق على فرنسا، والدول الاخرى التي حصل مواطنيها على جوائز نوبل في المجالات المتعددة.

2- جلاستنبري:

جلاستنبري

موطن الملك آرثر، ومر بها المسيح عيسي بن مريم، والكثير من الملوك والأمراء الكبار، وتعد أفضل مكان يقصده الناس إذا رغبوا في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، ورؤية القوس قزح الذي لا يغيب لحظة واحدة عن سمائها.

ويظهر في كل مكان بهذه المدينة الآلام سكانها القدماء، الذي واجهوا معاناة كبيرة على يد الملوك والأمراء.

وبعد قضاء عدد من الساعات في تلك المدينة، تصبح رائحة زوارهم أشبه برائحة الأعشاب، ونبات الباتشولي.

3- شرق جرينستيد:

شرق جرينستيد

في السنوات الأخيرة، كانت تلك المدينة من أكثر الأسواق هدوء في المملكة البريطانية، ويوجد بها الكثير من المراكز الدينية، والمذهبية، ومن ضمنهم السينتولوجية، والكثير من الطوائف المسيحية، ويتواجد بها الكثير من علماء الدين المسيحين.

ويكره أغلب سكانها والذين يبلغ عددهم 24 ألف شخص، الأطباء، ويرتدون شكلا معينا من الملابس ولا يغيروه، ويؤمنون بكتاب يقول أن الفيلة كانوا يسيرون في شوارع أمريكا جنبا إلى جنب مع المسيح.

4- نيوكاسل:

نيوكاسل

وتعد من أطرف المدن البريطانية، وعلى الرغم من برودتها الشديدة، ولكن لا احد يرتدي معاطف أو ملابس ثقيلة، ويشربون الخمر طوال اليوم، ويحرصون على الرقص والاستمتاع بأوقاتهم.

5- لندن:

لندن

يوجد في أهم مدينة في المملكة البريطانية الكثير من العوامل التي تجعلها غريبة، فمن بينها الرجال الذين يرتدون قمصان ودرية ويشربون افخر زجاجات الخمر والتي يتجاوز سعرها 5 ألف يورو، الأبراج ذات القضبان الحديدية، والأماكن والأحياء الكثيرة والضيقة الغير معروفة.

وتعد لندن دولة داخل دولة، فهي منفصلة تماما عن باقي المدن في كل شيء، نظامها المالي، والترفيهي، وكل شيء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان