إعلان

أمريكية مسنة تزيف عمرها لتدخل عالم الفيسبوك

12:52 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

ريكية مسنة تزيف عمرها لتدخل عالم الفيسبوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سارة عرفة:

قالت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية إن سيدة مسنة قامت بتغيير عمرها الحقيقي لتتمكن من الاشتراك في الفيسبوك.

فكانت آنا ستوير، أكبر سكان مينيسوتا سنا، قد اشتركت في موقع "فيسبوك" في الوقت المناسب، لتتلقي جميع تلك المنشورات للتهنئة بعيد ميلاد سعيد لدى بلوغها 114 عاما في نهاية الأسبوع الماضي.

ولكن كانت هناك عقبة بسيطة في العملية، حيث لم يكن عام 1900- سنة ميلادها الفعلية - متاحا ضمن خيارات السن عندما كانت تملأ بيانات صفحتها الشخصية. لذلك قالت ستوير لمحطة (كير 11) الإخبارية في مينابوليس، إنها اضطرت إلى خصم 15 عاما من عمرها وادعت أنها أصغر سنا في عمر 99 عاما من أجل الاشتراك في شبكة التواصل الاجتماعي - بحسب الصحيفة.

يذكر أن أقدم تاريخ ميلاد مدرج على حسابات "فيسبوك" هو 1905.

ولفتت الصحيفة إلى أن اهتمام ستوير بالتكنولوجيا بدأعندما صادقت مندوب مبيعات من فيريزون قام ببيع هاتف ذكي لابنها الذي يبلغ من العمر 85 عاما. ومنذ ذلك الحين، قام الصديق بتعليمها كيفية استخدام الإنترنت. حتى أنها أصبحت تستخدم جهاز آيباد خاصا بها لإجراء مكالمات عبر (فيستايم) مع أشخاص حول العالم.

وعلى الرغم من أن ستوير تعلمت الكثير من أصدقائها الجدد البارعين في مجال التكنولوجيا، إلا أنها سريعا ما تشير إلى أن لديها الكثير الذي يمكن أن تعلمه للأجيال الأصغر سنا أيضا- مذكرة إياهم بأنها لا تحتاج إلى استخدام "غوغل" للبحث عن سوزان بي أنتوني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان