إعلان

''صانداي تليجراف'': ''الإخوان'' اخترقوا اجتماعات البرلمان البريطاني

08:56 ص الإثنين 25 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


لندن - أ ش أ:
كشفت صحيفة ''صانداي تليجراف'' البريطانية عن اختراق جماعة الاخوان المسلمين وحركة حماس التابعة لها لاجتماعات مجلس العموم البريطاني في شهري مارس وسبتمبر الماضيين..
وأشارت إلى عقد اجتماع من ممثلي منظمة وهمية تدعى مركز الإمارات لحقوق الإنسان ومجموعة حقوق الإنسان بكل الأحزاب البريطانية داخل البرلمان.. مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التى تخترق فيها المنظمات الإسلامية المتطرفة اجتماعات لجان البرلمان البريطانى..كما كانت هناك محاولة سابقة عام 2010 .

وقالت ''إنَّه تبين أن مركز الإمارات لحقوق الانسان هو مجرد واجهة وهمية أنشأها أنس التكريتي رئيس مؤسسة قرطبة الإسلامية التي وصفها ديفيد كاميرون بأنها إحدى الجبهات التابعة للإخوان''.

وتابعت الصحيفة أنَّ مؤسسة قرطبة ذات صلة وثيقة بالعديد من المنظمات المتطرفة فى بريطانيا الداعية لإقامة ديكتاتورية إسلامية ونظام الخلافة فى أوروبا، وأنها المتحدث بإسم الإخوان المسلمين حاليًا.

وأشارت ''صانداي تليجراف'' إلى علاقة التكريتى بمحمد صوالحة الحمساوي المقيم في بريطانيا، والذي وصفته الصحيفة بالعقل المدبَّر للإستراتيجية السياسية والعسكرية لحماس.

جدير بالذكر أنَّ جميع الصور التي تم التقاطها لاجتماع فريق الدفاع الدولي للإخوان المسلمين في لندن قد أظهر وجود محمد صوالحة فيها، بينما ظهر أنس التكريتي في اجتماع فريق الدفاع الدولي الذي إستضافته تركيا منذ يومين وهو ما يؤكد دعم حماس لهذه التحركات ضد مصر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان