إعلان

"ديڤارت لاب" تغزو الأسواق العالمية بمنتجاتها لتقوية المناعة وعلاج الانيميا

09:21 م الثلاثاء 08 مارس 2022

*إعلان تحريري:

بدأت شركة "ديڤارت لاب"، إحدى الشركات الوطنية في مجال صناعة الأدوية، في غزو الأسواق العالمية بمنتجاتها المصرية، مستهدفة سوق الدواء العالمي.

حيث صرح الدكتور حسين فرج رئيس مجلس إدارة شركة ديڤارت لاب، أن الشركة من أوائل الشركات التي عملت على تصنيع الأدوية الفعالة في مجال رفع المناعة، مشيرًا إلى طرح عدد من المستحضرات الجديدة في الصيدليات وهي "مكملات غذائية" تحتوي على كلاً من العناصر الغذائية اللازمة، في إطار حملتها القومية التي أطلقتها وحربها الشرسة التي تخوضها ضد الانيميا، بهدف دعم الصحة العامة، والجهاز المناعي، بالتزامن مع خطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال الملتقى السنوي للعاملين بالشركة والذي استأنف بعد فترة توقف بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث تم تكريم المتميزين من فرق البيع.

حيث أكد "الخبير الدوائي"، أن استئناف اللقاء السنوي للعاملين والتواصل المباشر مع القطاع الطبي من خلال الاجتماعات وعقد المؤتمرات، هو ما يتيح تبادل الخبرات، وحُرم منه القطاع الطبي على مستوى العالم، خلال الفترة السابقة بسبب انتشار فيروس كورونا.

من جانبه وضح دكتور سامح الظاهر، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ديڤارت لاب، أن الشركة تسير على رؤية تطلعية مدروسة لغزو الأسواق العالمية، من خلال طرح منتجات قادرة على صناعة الفارق في مجال صناعة الأدوية، والعمل في عدة اتجاهات في نفس الوقت لإنتاج منتجات تنافسية، مشيرًا إلى أن البداية انطلقت من خلال دعم الحكومة المصرية للشركة، وإتاحة الفرصة لممثليها لحضور مؤتمر بغينيا الاستوائية، وتم استعراض المنتجات خلال الفاعليات، ودورها في تقوية جهاز المناعة وحل مشكلات الإصابة بالانيميا بين النساء الحوامل والأطفال، لافتًا إلى تميزهم تحت شعار "صنع في مصر"، موضحًا أن الهدف الرئيسي للشركة هو صناعة الأدوية بأيدي مصرية خالصة، لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مصر، خاصة مع بعض المشكلات الوقتية التي قد يواجهها مجال شحن الدواء بسبب ظروف سياسية ووبائية مختلفة.

وأعلن الدكتور هشام جلال عضو مجلس الإدارة، تسجيل 3 منتجات للشركة في دولة الإمارات وعمان وهي فيروبيلا، وكالسيبيلا وفيتابيلا، وسيتم تصنيعهم في شهر مارس، بالإضافة إلى 20 مستحضر تحت التسجيل، و25 مستحضر تحت التسجيل في 10 دول أخرى.

كما أشار الدكتور هشام إلى أن الانيميا تعد مرض العصر بين أطفال المدارس، وتؤثر على تحصيله الدراسي وتتسبب في الإصابة بالتقزم، مؤكدًا أن المنتج المصري استطاع أن يفرض جودته بالأسواق العالمية، مشيرًا إلى أن مصر استطاعت الخروج من حزام الانيميا لدي السيدات الحوامل، وسبقت بذلك دول أكثر تقدمًا.

وأكد "هشام" على طرح عدد من المكملات الغذائية لشركة ديڤارت لاب، والمميزة بأن أسعارها في متناول الجميع، كما يميزها أنها آمنة تماماً ولا تُسبب أية أضرار حيث أنها غنية بالمعادن اللازمة لبناء وتقوية الجسم والمناعة.

أضاف الدكتور محمد الحلوجي عضو مجلس إدارة شركة ديڤارت لاب، أنه خلال العام الماضي استطاعت الشركة غزو الأسواق العالمية من خلال طرح منتجاتها بمنافذ البيع المختلفة، لافتًا إلى حصول جميع المنتجات على العلامة التجارية لحماية حقوق المنتج والشركة، موضحًا أن العلامة التجارية أقوى من الحصول على تصريح وزارة الصحة فقط، منوهًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتسجيل الشركة في عدة دول عربية وأجنبية.

كما أعلن نجاح شركة ديڤارت لاب في غزو الأسواق في دولتي الإمارات وعمان، بالإضافة إلى تجهيز كيان قانوني لشركة ديڤارت لاب بالمملكة العربية السعودية.

كما أكد الحلوجي أن هناك معايير مختلفة لمجلس إدارة الشركة يتم على ضوئها اختيار الأسواق الدولية المناسبة لطرح منتجاتها من خلالها وهي حجم الأسواق ومدي التسهيلات التي تمنحها الدول المستهدفة للمستثمرين، لافتًا إلى أن بعض هذه التحديات عبارة عن ميزة تنافسية للشركة تميزها عن غيرها من المنافسين.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market