إعلان

ماكدونالدز مصر تضيء بعض فروعها في القاهرة والإسكندرية باللون الأزرق في اليوم العالمي للتوعية بالتوحد

07:29 م الأحد 04 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

* إعلان تحريري:

بالتزامن مع اليوم العالمي للتوحد، شاركت شركة مانفودز ماكدونالدز مصر بالتعاون مع الجمعية المصرية للاوتيزم، في حملة نشر التوعية حول التوحد تحت شعار "اتحاد مش توحد".

تهدف الحملة إلى فهم الحواجز التي تعوق دمج ذوي التوحد بما يساهم في تأهيلهم ودمجهم في المجتمع، حيث جاءت الحملة هذا العام لتؤكد على أهمية تعزيز الوعي المجتمعي حول التوحد، وتصحيح المفاهيم الخاطئة والأفكار النمطية السائدة، فضلاً عن التوعية بالأثر الإيجابي للكشف والتدخل المبكر.

من ضمن فعاليات الحملة، قامت ماكدونالدز مصر بإضاءة 8 من فروعها في القاهرة والاسكندرية باللون الأزرق الذي يرمز للتوحد عالمياً من أجل نشر الوعي عن التوحد.

بالإضافة لذلك، اتاحت الشركة لبعض الاشخاص المصابين بالتوحد الفرصة للتدريب داخل فروعها خلال شهر أبريل في إطار جهود ماكدونالدز لدعم ذوي القدرات الخاصة كجزء من مبادرات الشركة التي تهدف إلى ترك أثراً إيجابياً علي المجتمع.

يذكر ان شركة مانفودز-ماكدونالدز مصر لديها باع طويل في دعم اضطراب التوحد وذوي الاحتياجات الخاصة تماشيا مع اتجاه الدولة لدمج ذوي القدرات الخاصة من أجل تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، حيث قامت الشركة للعام الرابع بدعم الجمعية المصرية للاوتيزم في نشر الوعي عن مرض التوحد بالإضافة الي رعايتها لأول ألعاب إفريقية للأولمبياد الخاص التي أقيمت تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الماضي.​

فيديو قد يعجبك: