• أمهات يتسلقن أسوار مدرسة.. وثعبان طوله "متر" مفاجأة التلاميذ بالمعمل - صورة

    08:22 م الأحد 23 سبتمبر 2018
    أمهات يتسلقن أسوار مدرسة.. وثعبان طوله "متر" مفاجأة التلاميذ بالمعمل - صورة

    مشهد أول يوم دراسي من العام الجديد

    كتبت - بسمة مشالي وعمار عبدالواحد:

    تصدر صراع أولياء الأمور مشهد أول يوم دراسي من العام الجديد، خاصة الطلبة الذين يجدون أنفسهم في دوامة التدافع إلى حد المغامرة للوصول إلى "التختة الأولى".

    وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورا ترصد حيلة مبتكرة لبعض الأهالي مع أطفالهم بهدف الصعود إلي فصول إحدى المدارس وحجز المقاعد الأمامية داخل الفصول عن طريق الصعود علي سلم المطافىء الحديدي والعبور عبر سلك سلم الدور الثاني.

    وكان تلميذًا في الصف الثالث الابتدائي بالدقهلية لقى مصرعه، اليوم الأحد، بسبب تدافع التلاميذ أثناء الدخول وحجز المقاعد الأولى داخل الفصول.

    وفي سوهاج، سادت حالة من الهلع والرعب بين الطلاب والعاملين في مدرسة "أحمد عبدالرءوف عثمان" الإعدادية التابعة لإدارة طهطا التعليمية شمال المحافظة، اليوم الأحد، عقب العثور على ثعبان "طريشة" في معمل العلوم.

    وأغلقت إدارة المدرسة باب المعمل ونوافذه لحين التخلص منها، وأُخطرت الوحدة البيطرية في قرية الصفيحة التابعة لها قرية نزلة عمارة، للتعامل مع الواقعة واتخاذ اللازم.

    وقال مصدر بإدارة طهطا التعليمية رفض ذكر اسمه لـ"مصراوي"، إن عدد من العاملين شاهدوا "الطريشة" في معمل المدرسة، وأغلقوا الباب لمنع خروجها، مضيفًا أن طولها يقارب المتر ولها قرنان صغيران، بحسب شهادة بعض المعلمين.

    وأوضح أن المسؤولين في المدرسة استعانوا بـ"حاوي" من قرية مجاورة، للتعامل معها.

    من ناحية أخرى، قال خالد يوسف، مدير إدارة طهطا التعليمية، إنه كان يمر على بعض المدارس التابعة للإدارة وأبلغ بالواقعة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان