إعلان

"أسترجع ذكريات زفافي".. صيني يسرق 73 فستانا

11:39 ص السبت 22 سبتمبر 2018

فساتين زفاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رغدة عاطف:

ألقت شرطة شانجهاي، القبض على صيني يدعى جو (50 عامًا)، بتهمة سرقة أكثر من 70 فستان زفاف، من بائعين مختلفين العام الماضي.

وذكر موقع "odditycentral"، أنه عند سؤال جو عن السبب وراء سرقة كل هذه الفساتين، قال إنه مطلق ويريد أن يعيد ذكريات زفافه مرة أخرى.

تلقت الشرطة الصينية، بلاغًا من بائعة تجزئة لفساتين الزفاف في منطقة بودونج الجديدة بالمدينة يوم 21 أغسطس الماضي، تدعى "وانج"، ادعت أنها تعرضت للسرقة حيث اختفت العشرات من فساتينها من منزلها في بداية هذا العام.

وأضافت وانج للشرطة، أن اختفاء فستان أو اثنان كل شهر لم يكن شيئا عاديا، لذا قررت أن تبلغ السلطات بعد اختفاء 8 فساتين من مجموعتها الأخيرة دفعة واحدة.

وقالت وانج للسلطات إنها اعتادت على أن تعلق بعض الفساتين في فناء منزلها، حيث يبدو أن هذا هو السبب في اختفائها أثناء نومها.

ورصدت الشرطة رجلا وهو يتسلق سياج فناء منزل السيدة وانج ويستخدم عصا طويلة لسحب فساتين الزفاف المعلقة، وذلك بعد تفحص كاميرات المراقبة.

وتتبعت الشرطة الرجل حيث اكتشفت أنه من قرية في منطقة تانجتشن، وعثروا على مخبئ يحتوي على 73 فستان زفاف يقدر قيمتها بـ 8.740 دولار أمريكي.

واعترف جو للشرطة بعد التحقيق معه أنه فعل ذلك وأرجع السبب إلى أنه يرغب في إعادة ذكريات زفافه مرة أخرى، مؤكدًا أنه ليس لديه أي نيّة في بيع هذه الفساتين من أجل الربح.

وأشار الموقع إلى أن الشرطة عثرت في منزل جو، على الثمان فساتين التي سبق وأن ابلغت السيدة وانج الشرطة عن اختفائهم، بالإضافة إلى كافة الفساتين التي قد اختفت من منزلها العام الماضي.

وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على جو، وسيواجه عقوبة السرقة، مشيرة إلى أنها بعد الفحص تأكدت من أن جو يعاني من خلل نفسي.

فيديو قد يعجبك: