إعلان

تقديم الأوراق غدا.. "القوى العاملة" تعلن فرص عمل في الخليج بـ14 ألف جنيه

02:05 م الإثنين 14 مايو 2018

وزير القوي العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

تبدأ وزارة القوى العاملة، قبول طلبات راغبي العمل على 9 مهن متوفر لها 265 فرصة عمل لدى شركة للتجارة العامة بدولة خليجية، بداية من يوم غد الثلاثاء، وحتي21 مايو الجاري.

وأوضحت الوزارة، حسب بيان لها، أن الرواتب ستكون بعملة دولة العمل، وتتراوح بين 6 ألاف و14 ألف جنيه مصري، بخلاف المزايا الأخرى من توفير السكن، والمواصلا، والبدالات والإضافي، والتأمين الطبي طبقا لقانون بلد العمل، مع تذكرة الطيران، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن المهن المطلوبة تشمل حداد، ونجار، ومساح، وفني تركيبات بايبات، ومشرف مدني، وعامل حفر، وفني تركيبات، وعامل فني، ومراقب بايبات، لافتا إلى أن الخبرة المطلوبة 3 سنوات فأكثر، أما السن فمن 25 إلى 45 عاما، وأن يكون جواز السفر ساري لمدة 3 سنوات على الأقل.

وأوضح الوزير، أنه يتم تسليم الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادة الخبرة، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأشار الوزير، إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.​

فيديو قد يعجبك: