"المنشور الواحد بمليون دولار والحسابة بتحسب".. كيف تتحول لمليونير من "إنستجرام"؟

08:41 م الإثنين 29 أكتوبر 2018

"المنشور الواحد بمليون دولار والحسابة بتحسب".. كيف

كتب- معتز حسن:

تصدر عدد من المشاهير الأكثر متابعة على "إنستجرام" قائمة الأعلى أجرًا مقابل نشرهم للصور على يومياتهم، والتي تبلغ قيمة نشرها ملايين الدولارات يوميًا.

ويبلغ عدد المشتركين بهذا التطبيق في آخر إحصائية أكثر من 500 مليون مستخدم نشط، وهو ما يجعله مكان مناسب للتسويق.. لكن هل سألت نفسك يومًا: كيف تجني المال من إنستجرام؟.

لمعرفة ذلك وأكثر؛ اقرأ عن طرق التربح من إنستجرام في هذا الرابط| تريد أن تصبح "مشهورًا" على "إنستجرام".. 10 طرق لزيادة المتابعين

ويعد إنستجرام؛ أشهر مواقع التواصل التي تدفع أجورًا عالية مقابل الصور والفيديوهات التي ينشرها أصحابها عليه، حيث وصلت قيمة الصورة الواحدة لممثلة برنامج تليفزيون الواقع كايلي جينر إلى مليون دولار.

ويستعرض لكم "مصراوي"، قائمة المشاهير الأعلى أجرًا على هذا التطبيق من مختلف دول العالم، وفق "brobible"، وذلك في الصفحات التالية:

1- كايلي جينر

جاءت في المرتبة الأولى والأعلى أجرًا كايلي جينر، ممثلة برنامج تليفزيون الواقع "كيبينج أب ويذ ذي كارديشيانز"، فهي تتقاضى مليون دولار مقابل المنشور الواحد على "إنستجرام"، وعلى حسابها 110 مليون متابع.

2- سيلينا جوميز

احتلت المركز الثاني المغنية الشهيرة، سيلينا جوميز، والتي تحصل على 800 ألف دولار مقابل المنشور الواحد، ولديها على حسابها 138 مليون متابع.

3- كريستيانو رونالدو

نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو جاء في المركز الثالث، بـ750 ألف دولار مقابل المنشور على حسابه الذي يضم 133 مليون متابع على حسابه.

4- كيم كاردشيان

عارضة الأزياء الشهيرة كيم كاردشيان، جاءت في المركز الرابع بـ720 ألف دولار مقابل المنشور الواحد على حسابه الذي يحتوي على 113 مليون متابع.

5- بيونسيه

وحلت الممثلة والمغنية بيونسيه في الترتيب الخامس بـ700 ألف دولار. ويضم حسابها 115 مليون متابع.

6- دوين جونسون، الشهير بـ"الروك"

وحصل المصارع والممثل الشهير دوين جونسون، الشهير بـ"الروك" على المركز السادس بـ650 ألف دولار مقابل المنشور، ولديه 109 ملايين متابع.

7- جاستين بيبر

ويأتي المغني الشهير جاستين بيبر في المركز السابع بـ630 ألف دولار للمنشور الواحد، و100 مليون متابع على حسابه.

8-نيمار

وبعده يأتي لاعب الكرة البرازيلي نيمار في المركز الثامن بـ600 ألف دولار للمنشور الواحد، وعلى حسابه 101 مليون متابع.

9- ليونيل ميسي

وفي المرتبة التاسعة نجم الكرة ليونيل ميسي الذي يحصل على 500 ألف دولار للمنشور الواحد، وعنده 95.3 مليون متابع.

10- كيندل جينر

وفي المرتبة العاشرة جاءت عارضة الأزياء كيندل جينر، التي تحصل على 500 ألف دولار مقابل المنشور الواحد، على حسابه الذي يبلغ عدد متابعيه 92.4 مليون متابع.

إعلان