إعلان

بالصور.. إقبال كبير على مبادرة "المحامين" المجانية للكشف المبكر عن الأمراض والأورام بالمعادي

كتب : أحمد العش

09:16 م 27/06/2026

تابعنا على

شهدت المبادرة الصحية الشاملة للمحامين وأسرهم، التي انطلقت اليوم السبت بنادي المحامين النهري بالمعادي، إقبالًا كبيرًا من أعضاء النقابة وأسرهم، وذلك تحت رعاية الدكتور عبدالحليم علام، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، وبالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة.

وتوافد المحامون وأسرهم منذ الساعات الأولى للاستفادة من الخدمات الطبية المجانية التي تقدمها المبادرة، في إطار جهود نقابة المحامين لتعزيز الرعاية الصحية لأعضائها.

إشادة بالمبادرة ومطالب باستمرارها

أعرب عدد من المحامين عن سعادتهم بإطلاق المبادرة، مؤكدين أنها تمثل خطوة مهمة لدعم الرعاية الصحية للمحامين وأسرهم، وموجهين الشكر إلى نقيب المحامين على الاهتمام بتوفير خدمات صحية متميزة لأعضاء النقابة.

وطالب المشاركون باستمرار هذه المبادرات والتوسع في تنفيذها خلال الفترة المقبلة، مع تنظيم المزيد من الفعاليات الصحية التي تلبي احتياجات المحامين وأسرهم.

خدمات طبية مجانية لمدة شهر

تشمل المبادرة تقديم خدمات الكشف المجاني ضمن مبادرات الأمراض المزمنة، والكشف المبكر عن الأورام، وصحة المرأة، والكشف المبكر عن سرطان الثدي.

ومن المقرر أن تستمر المبادرة أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً، ولمدة شهر، بمقر النادي النهري للمحامين بالمعادي.

اقرأ أيضًا:

بعد حديث "الجنس التجاري".. "المحامين" تقرر إيقاف المحامية نسمة الخطيب

نقيب المحامين يصدر بيانًا مهمًا بشأن أزمة نيابة النزهة

بيان عاجل من "المحامين" بشأن واقعة نيابة النزهة: بدرت تجاوزات.. وممتنون للحياد والعدالة

فيديو قد يعجبك

إعلان

إعلان