إعلان

نقيب المهندسين يشارك بمعرض تخرج طلاب الهندسة بفرع جامعة كوفنتري بالعاصمة الإدارية

09:58 م الإثنين 20 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:
نظم فرع جامعة كوفنتري بالعاصمة الإدارية، برئاسة الدكتور ياسر صقر، رئيس الجامعة، معرضًا لمشروعات تخرج طلاب السنة النهائية ببرنامج الهندسة لدفعة التخرج للعام الاكاديمى 2023-2024، بحضور، المهندس محمد السويدى، السويدى، والمهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، وعدد من قيادات النقابة العامة للمهندسين، وممثلين عن مجلس شئون فروع الجامعات الأجنبية في وزارة التعليم العالي.

وخلال فعاليات المعرض، تم عرض مشروعات التخرج لطلاب السنة النهائية ببرنامج الهندسة لدفعة التخرج للعام الاكاديمى 2023-2024 بالإضافة إلى عرض التجارب الخاصة بالطلاب من السنة التمهيدية إلى السنة ما قبل النهائية، وتم توزيع الجوائز على المشروعات المتميزة من خلال لجنة مكونة من كبرى الشركات المتخصصة.

من جانبه، أعرب المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين عن سعادته بوجوده داخل فرع جامعة كوفنتري بجمهورية مصر العربية، مشيرً إلى أن النقابة تحرص على مشاركة أعضائها في كافة الفعاليات والأنشطة العلمية والاجتماعية، في إطار اهتمام النقابة العامة والنقابات الفرعية بأبنائها المهندسين وتكريمهم وتشجيعهم على التفوق.

وأشاد نقيب المهندسين، بمستوى مشروعات الطلاب التي تم عرضها، مثنيًا على مستوى التعليم الذي يقدمه فرع جامعة كوفنتري للطلاب، وطالبهم ببذل المزيد من الاجتهاد والتفوق من أجل تقدم وازدهار وطننا الحبيب، معربًا عن تقديره واعتزازه بالطلبة المتفوقين، متمنيًا لهم المزيد من التقدم في حياتهم العملية باعتبارهم نماذج مشرفة، وأمل مصر وسبيلها للحاق بركب التقدم العلمي والتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم في كافة المجالات.

وأكد نقيب المهندسين، أن النقابة تطلع لمزيد من التعاون مع فرع جامعة كوفنترى وخريجي برامج الهندسة، في ظل ما تقدمه من خدمة تعليمية متميزة لإعداد خريجين مؤهلين وقادرين على تحقيق أهداف وطنهم في التنمية والتقدم.

فيما قال الدكتور ياسر صقر، رئيس مؤسسة جامعات المعرفة الدولية المستضيفة فرع جامعة كوفنتري، إن مشروعات هذا العام تتميز بتناول أفكار ابتكارية وحلول متنوعة في الاستدامة والتكنولوجيا، وتهتم بخدمة المجتمع من خلال تقديم حلول للعديد من التحديات التي تواجه المجتمع في شتى المجالات، كما تهدف إلى تشجيع الطلاب على تقديم أفضل المشاريع والأفكار المتميزة بما يعكس مهاراتهم ومعارفهم التي تم اكتسابها خلال فترة دراستهم.

وأضاف صقر أن الجامعة تمتاز بحرصها التام على الارتقاء بتنافسية بنيتها الأساسية والمعلوماتية، والتحديث والتطوير المستمر لمناهجها وبرامجها الدراسية، وعقد شراكات دولية في مجال الأبحاث والمشروعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان