إعلان

"الجيزة": رفع 200 ألف طن مخلفات بأحد أكبر المقالب العمومية بالمحافظة

01:14 م الإثنين 19 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت محافظة الجيزة، قيام هيئة النظافة والتجميل، بتنظيم سلسلة من الحملات على مدار ١٠ أيام لرفع كل التراكمات بمدخل مقلب شبرامنت العمومي.

وبحسب بيان صحفي، الإثنين تمكنت الحملات من رفع 200 ألف طن رتش ومخلفات وتراكمات بمعدات وفرق العمل التابعة لهيئة النظافة بمعدل يتراوح ما بين ١٥ إلى ٢٠ ألف طن مخلفات يوميًا.

من جانبه، أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن ذلك يأتي؛ حرصًا من المحافظة على تحسين مستوى النظافة بمختلف القطاعات، وتطوير الوجهة الحضارية.

وشدد راشد، على مسئولي الجهات المعنية، بسرعة تنفيذ أعمال رفع المخلفات، وإنتهاء أعمال التطوير، ورفع كفاءة مدخل مقلب شبرامنت، ومراعاة عدم إعاقة حركة المركبات المترددة علي المقلب .

وكلف المحافظ، بالحفاظ على ما تم إنجازة، والتشديد على سيارات نقل المخلفات المترددة علي المقلب، بضرورة تفريغ حمولتها داخل النقاط المحددة لهم بالمقلب، ومع مراقبة عمليات نقل وتفريغ المخلفات على مدار اليوم.

ويأتي ذلك؛ تنفيذًا لتكليفات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، خلال جولته منذ أيام بمركز ومدينة أبو النمرس، لرئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، باتخاذ ما يلزم نحو تحسين الرؤية البصرية، ومنع تراكم المخلفات بمدخل مقلب شبرامنت، أحد أكبر المقالب العمومية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: