إعلان

2.5 مليار جنيه.. تركي آل الشيخ يعلن عن أضخم عمل درامي عربي

03:09 م الخميس 15 فبراير 2024

تركي آل الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شاكر:
على ضفاف نيل القاهرة الساحر، وقع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والمنتج المصري أحمد بدوي، اتفاقية إنشاء صندوق "بيج تايم" لرعاية أفضل الأفلام المصرية والسعودية، بحضور السفير السعودي بالقاهرة أسامة أحمد النقلي.

وفي مؤتمر صحفي ضخم، للإعلان عن تفاصيل صندوق "بيج تايم"، أكد المستشار تركي آل الشيخ، أن آلية الاختيار لإنتاج الأفلام ضمن أعمال الصندوق سيقوم بها أحمد بدوي وفق ما يتفق عليه المستثمرين المصريين، وإحساسنا أن العمل سيحقق نجاحا كبيراً.

وقال آل الشيخ: سوف نناقش المستثمرين طوال الوقت للوصول إلى أفضل الأعمال، وسوف يكون هناك "بونص" للأعمال المهمة التي يتم إنتاجها وفق ضوابط عالية الجودة وتحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، مشيرا إلى أن هذا الصندوق لن يساهم في رفع أجور النجوم وإنما ستظل ثابتة لأن المشاركة في الأعمال ستكون على طريقة "الباكيدج".

وأضاف: "من أهم الأعمال التي نقوم بإنتاجها الآن، خارج الصندوق بالسعودية، هو مسلسل 8 حلقات من تأليف محمد دياب وورشة كتابة أشارك بها أنا شخصيا، سيتم تصويره بالكامل في منطقة البوليفارد، وسيتم إخراجه من قِبل أكثر من مخرج، وسيكون حديث الوسط الفني، لأنه سيتجاوز تكلفته 2.5 مليار جنيه مصري".

وحول قصة العمل أكد آل الشيخ، أن العمل يتناول شخصية أقرب إلى الزومبي تهاجم منطقة البوليفارد، ويحمل الكثير من المفاجآت ونتفاوض مع الكثير من المخرجين لإخراج بعض حلقاته لأن كل مخرج سيقدم حلقتين تقريبا في العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان