إعلان

نقابة المحامين تستقبل المرشحين لمنصب النقيب وعضوية المجلس لليوم الثالث

12:16 م الإثنين 29 يناير 2024

نقابة المحامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

فتحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المحامين ٢٠٢٤، باب تقديم أوراق الترشح للمرشحين، لليوم الثالث على التوالي.

وتوافد بعض المحامين على مقر النادي النهري للمحامين بالمعادي، استعدادًا لتقديم اوراق الترشح في انتخابات المحامين ٢٠٢٤ على منصب النقيب العام وعلى عضوية مجلس النقابة.

وتلقت اللجنة المشرفة على انتخابات المحامين طلبات الترشح بداية من السبت الماضي، وحتى يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، عدا يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، يمتد موعد تلقي الأوراق حتى الساعة مساءً.

فيما أعلنت النقابة العامة للمحامين، عن المواعيد الإجرائية الخاصة بانتخابات النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة الـ٢٨، والمقررة ٩ مارس المقبل.

جاء ذلك بعد الاطلاع على قانون المحاماة رقم 17 لسنة 1983 وتعديلاته وعلى قرار مجلس النقابة العامة للمحامين بشأن فتح باب الترشح والدعوة لانتخابات النقابة العامة، وعلى القرار الصادر من نقيب المحامين بشأن تشكيل اللجنة المشرفة على الانتخابات.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين 2024، أنها تلقت خلال اليوم الثاني لتلقى ملفات طلبات الترشيح، ملف لمرشح على منصب النقيب العام و23 ملفًا لمرشحين على مناصب عضوية مجلس النقابة العامة، منهم 10 ملفات لمرشحين على محكمة استئناف القاهرة، وملف لمرشح على محكمة استئناف المنصورة، وملفين لمرشحين على محكمة استئناف الإسكندرية، وملفين لمرشحين على محكمة استئناف أسيوط، وملفين لمرشحين على محكمة استئناف الإسماعيلية، وملفين لمرشحين على محكمة استئناف بني سويف، و4 ملفات لمرشحين على مقاعد عضوية المجلس عن الإدارات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان