إعلان

تسهم في زيادة أعداد السائحين وتوفير العملة الصعبة.. ما سياحة الفعاليات؟

03:34 م الأحد 21 يناير 2024

عاطف عبداللطيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

قال الدكتور عاطف عبداللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر، عضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء، إنه يجب الاهتمام بسياحة الفعاليات بشكل أكبر خلال الفترة القادمة، خاصة أنها ساهمت في زيادة أعداد السائحين والعملة الصعبة.

وأضاف "عبداللطيف"، لـ"مصراوي"، في تصريحات خاصة، أن سياحة الفعاليات هامة جدًا، وتساهم في زيادة أعداد السائحين.

وأوضح رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر، أن سياحة الفعاليات تتمثل في تنظيم حفلات لمطربين أجانب مشهورين، سواء من روسيا أو إيطاليا وغيرهما داخل أحد المدن السياحية.

وأشار عبداللطيف، إلى أن سياحة الفعاليات، تسلط الضوء في ظل ظروف صعبة على المقاصد السياحية المختلفة من خلال، حفلات ومسابقات، ودعوة بلوجرز، وفنانين عالميين، ويوتيوبر، ولاعبي كرة قدم، وشخصيات عامة كبيرة، وصحفيين من جميع أنحاء العالم؛ لزيارة الأماكن السياحية والتصوير فيها، ونقل الفعاليات.

وتابع عضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء، أنه يجب وجود تسهيلات فيما يتعلق بالأسعار والمبيعات؛ للمساهمة في زيادة أعداد السائحين.

وأكمل عبداللطيف، أنه يجب الاهتمام بأنواع السياحة المختلفة، سواء الفعاليات، أو التجديف، أو الاستشفائية والعلاجية، وتفعيل المواقع السياحية باللغات المختلفة.

وطالب رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر، استمرار القطاع السياحي في التطور؛ لزيادة أعداد السائحين وازدهار السياحة في مصر.

اقرأ أيضًا:

خاص| ننشر نص ضوابط الحج السياحي 1445 هجرية – مستند

تصل لـ450 ألف جنيه.. أسعار برامج الحج 2024 لجميع المستويات

تأكيدًا لمصراوي.. السماح رسميًا بسفر السيدات بهذا العمر دون محرم

السر في الريال.. "السياحة": أسعار الحج لم تتغير منذ عام 2015

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان