إعلان

"الجيزة" تغلق منشأت مخالفة تقوم بتدوير المخلفات على أراضي زراعية

06:15 م الخميس 24 أغسطس 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد أبو بكر:
وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار جهود رصد ومتابعة حالة الشوارع ورفع الإشغالات والتعديات من الطريق العام ومنع كل صور إعاقة الطريق لتسهيل حركة المرور والمركبات .

كما شدد على ضرورة متابعة سريان القرارات الخاصة بالالتزام بالمواعيد الصيفية للغلق وترشيد إستهلاك الكهرباء بالشوارع والطرق والمؤسسات والمنشأت الحكومية بنطاق المحافظة ومواجهة كل الانشطة المخالفة حفاظاً على سلامة المواطنين.

وتابع محافظ الجيزة جهود مدينة الحوامدية و أحياء الهرم والمنيرة في تنفيذ حملات مكبرة في ذلك الشأن.

وقامت محافظة الجيزة من خلال مدينة الحوامدية بغلق وتشميع منشأة مخالفة تقوم بإعادة تدوير المخلفات علي أراضي زراعية بمساحة فدان ونصف، بدون الالتزام بتطبيق اشتراطات الحماية المدنية والبيئية اللازمة؛ لمنع مصادر التلوث وحفاظاً على السلامة العامة للمواطنين؛ وذلك في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين الواردة؛ نظراً لاشتعال النيران المتكرر في المخلفات .

كما أغلقت المحافظة، منشأة مخالفة لصناعة الفحم ومخزن بلاستيك لاستخدامهم مواد شديدة الخطورة وذلك بمنطقة (سكة الخرسه بمدينة الحوامدية)، مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

ونفذت المحافظة من خلال حي الهرم حملة مكبرة بقطاع هضبة الأهرام أسفرت عن رفع ١٤٠٠ حاله اشغال بمناطق (ل ح و ن ه بالبوابات الأولى والثانية بقطاع حدائق الأهرام)، شملت (استاندات وكراسي وتعديات كافيهات ومقاهي ومحال)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

كما تابع محافظ الجيزة، جهود حي المنيرة في ضبط ٢٥٠ حالة إشغال خلال حملات بشوارع حي المنيرة الغربية في إطار جهود تحقيق الانضباط بالشارع ومنع التعديات من الطريق العام وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك: