إعلان

لا ألتفت للمأجورين.. برلماني: الحوار الوطني تجربة ديمقراطية لإعداد ملامح الجمهورية الجديدة

12:45 م الثلاثاء 06 يونيو 2023

النائب ثروت سويلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال النائب ثروت سويلم، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، تجربة فريدة وعظيمة ترسخ لديمقراطية لم نشاهدها من قبل لرسم الجمهورية الجديدة؛ من خلال مشاركة ممثلين لكل أطياف الشعب المصري في بناء الوطن.


وقال سويلم ، في بيان له اليوم الثلاثاء، للرد على إحدى القنوات المعادية لمصر في الخارج، والتي قامت أمس بمهاجمته إبان رئاسته لاتحاد الكرةالمصري في "2016-2019" (إنني لا ألتفت لمثل هؤلاء المأجورين؛ لأنني خريج مصنع الرجال "كلية الشرطة" ومن يتشرف بالتخرج في كلية الشرطة والكليات العسكرية هم أبناء مصر المخلصون ومنهم الكثيرون الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصرنا الحبيبة).

وأوضح النائب أن هجوم هؤلاء الخونة والمرتزقة عليه بسبب إشادته بتجربة عظيمة لم ترها مصر من قبل وهي الحوار الوطني؛ الذي حرص رئيس مصر العظيم على تأسيسه لرسم الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويحرص على مشاركة كل أطياف الشعب المصري في فيه؛ لصناعة تجربة فريدة بسواعد كل المصريين.

وتابع سويلم: هؤلاء الخونة الذين باعوا وطنهم لا ينتمون لهذا الشعب العظيم ولن تنجح مخططاتهم في تشويه المصرين المخلصين لوطنهم.

واختتم سويلم تصريحاته بتوجيه تحية وتقدير واعتزاز لقائد الجمهورية الجديدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن جموع الشعب داعمة للقيادة السياسية العظيمة
من أجل مصرنا الحبيبة، قائلاً: "ليس هناك رد على هؤلاء الخونة سوى.. تحيا مصر ".

فيديو قد يعجبك: