إعلان

انطلاق أولى رحلات مصر للطيران لولاية نيوجيرسي بأمريكا

03:16 م الأحد 04 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

انطلقت أولى رحلات شركة مصر للطيران إلى بولاية نيوجيرسي، حيث تقوم الشركة بتسيير 3 رحلات أسبوعية بين القاهرة ونيوجيرسي (السبت والاثنين والأربعاء)، بالإضافة إلى رحلتها اليومية من مطار القاهرة الدولي إلى نيويورك وثلاثة رحلات إلى واشنطن.
وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه للترحيب بتشغيل هذا الخط، وذلك على متن أحدث طائرات مصر للطيران من طراز بوينج B787-9، والتي تسع 309 مقاعد مزودة بشاشات شخصية، تنقسم إلى 30 مقعدا في درجة رجال الأعمال و 279 مقعدا في الدرجة السياحية.
جاء تدشين الرحلات الجديدة، وفقا لاستراتيجية التوسع والتطوير التي تنتهجها الشركة حاليا تحت مظلة وزارة الطيران المدني، والتي تضمنت تحديث أسطول الشركة بأحدث طرازات الطائرات، والتوسع في شبكة خطوطها الجوية إلى العديد من الأسواق الحيوية والهامة حول العالم والتي ستسهم في تعزيز العلاقات السياحية والثقافية والتجارية.

وتشجيعًا من الشركة للخط الجديد تم منح 1000 ميل إضافى على أول رحلة إلي مطار نيوارك ليبرتي بنيوجيرسي لأعضاء برنامج المسافر الدائم، واحتفالا بتدشين أولى رحلات هذا الخط الجديد، قام فريق عمل مصر للطيران بالاحتفال مع الركاب ومشاركتهم هذا الحدث من خلال استقبالهم وتقديم الورود والهدايا التذكارية.
جدير بالذكر أنه تم تسيير أولى رحلات هذا الخط فجر يوم السبت الموافق 3 يونيو من مطار القاهرة الدولي إلى مطار نيوارك بولاية نيوجيرسي الأمريكية.

فيديو قد يعجبك: