إعلان

تراخيص البناء في القاهرة.. نائبة المحافظ تبحث آخر التطورات

01:36 م الخميس 22 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:​

تواصل لجان تراخيص البناء بأحياء المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة اجتماعاتها بحضور المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، في ضوء متابعة القرارات وملفات الأعمال بنطاق المنطقة الجنوبية.

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، حرصها الدائم على تنفيذ كل المهام وسرعة الانتهاء من مراجعة جميع تراخيص البناء الصادرة للعقارات الجاري تنفيذها للتأكد من استيفائها ومطابقتها للاشتراطات والضوابط وكذلك أعمال البناء الجاري تنفيذها الصادر لها تراخيص سابقة للتأكد من مطابقتها للاشتراطات البنائية والجراجات والردود وخطوط التنظيم للسماح باستكمال أعمال البناء أو توصيل المرافق لها في حالة الانتهاء منها، على أن يستثنى من ذلك أعمال البناء والإنشاءات المتعلقة بالمشروعات القومية وذات الصلة بها.

وأضافت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن اللجنة كانت دائمة الانعقاد بمقر المنطقة الجنوبية لمباشرة مهامها لضمان سرعة إنجاز جميع المهام والأعمال المكلفة بها وعرض تقاريرها الدورية والقرارات الصادرة عنها لتذليل الصعوبات أو أية معوقات تواجه الأعمال.

ووجهت نائب المحافظ، رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية بالتنسيق التام مع جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للمراجعة مع تحديد جدول زمني للانتهاء من الأعمال.

حضر الاجتماع، رؤساء أحياء (المعادي - البساتين - المعصرة)، وسكرتير حي حلوان، ومهندسي المكتب الفني بالمنطقة الجنوبية، ومهندسي التنظيم بالأحياء، والتفتيش الفني بمحافظة القاهرة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان