إعلان

تصفيات الأمم الإفريقية.. المنتخب القومي يغادر إلى المغرب لمواجهة غينيا

11:03 ص الإثنين 12 يونيو 2023

بعثة الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبيد:

غادر مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم، بعثة المنتخب القومي لكرة القدم متجهة إلى المغرب، لخوض مباراة غينيا المحدد لها ١٤ يونيو الجاري والمقرر إقامتها بمراكش بالمغرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

وقالت مصادر مطلعة بالمطار، إنه تم إنهاء إجراءات سفر المنتخب القومي من صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة، وذلك علي طائرة خاصة للسفر إلى المغرب.

وتشهد قائمة منتخب مصر تواجد ٦ لاعبين في صفوف المنتخب تحت قيادة فيتوريا لأول مرة: وهم محمد أبو جبل ومهند لاشين وأحمد رمضان بيكهام ومحمود مرعي وغنام محمد ومحمد رضا بوبو.

وانتظم ١٨ لاعبًا في معسكر المنتخب الوطني وهم محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومصطفي محمد وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومحمد ابو جبل ومحمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان وهشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حماده، محمد رضا بوبو، على أن ينتظم على جبر في المعسكر .

واستبعد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة، وأحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، من قائمة الفراعنة استعدادًا لمعسكر الفريق خلال الفترة من 10 إلى 18 يونيو والذى يتخلله مباراتين أمام غينيا في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ثم ودية أمام جنوب السودان يوم 18.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان