إعلان

خروج فتحي من السجن بعفو.. أسباب احتفال كهربا ولاعبي الأهلي بمصر القديمة

01:04 م الثلاثاء 09 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

كشف مصدر مُقرب من محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، سبب عزومة زملائه من لاعبي الأهلي في حي مصر القديمة أمس، موضحا أنه ليس فقط بمناسبة تتويج الأهلي بالسوبر المصري على حساب بيراميدز وإنما يوجد سبب آخر للقيام بذلك.

وقال المصدر، لمصراوي، إن احتفال كهربا وقيامه بالذبح وتوزيع اللحوم على بعض المحتاجين من أهالي المنطقة سببه خروج شقيقه فتحي من السجن حيث كان يقضي عقوبة السجن 15 عاما بتهمة القتل والشروع في القتل، حيث تم الإفراج عنه شرطيا ضمن الإفراج عن المحبوسين بالتزامن مع عيد الفطر المبارك وقضائه أكثر من نصف المدة مما جعله ينطبق عليه قواعد الإفراج.

كانت الدائرة 24 بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عبد السلام يونس، قضت في أغسطس 2017 بالسجن المشدد 15 سنة لشقيق محمود كهربا و4 آخرين بتهم القتل العمد والشروع فيه واستعراض القوة وحيازة سلاح ناري واستعمال العنف عن جريمة تم ارتكابها في غضون 2014.

وأوضح المصدر أن تأخير احتفال اللاعب بشقيقه كان بسبب مشاركة الأهلي الإفريقية ومباراة الرجاء ثم العودة من الغرب إلى أبو ظبي للقاء بيراميدز في الكأس وهو ما جعل أيام الإجازات قليلة بالنسبة للاعب وزملائه فتم الاستقرار فيما بينهم أن يتم التأجيل حتى بعد مباراة السوبر وفي حال الفوز بالسوبر يتم عمل الحفل بالمناسبتين.

ونشر كهربا عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، مقطع فيديو يبرز احتفاله مع لاعبي الأهلي بالتتويج بالسوبر، معلقا عليه: «الناس كلها فرحانة فرحة واحدة وإحنا فرحتنا فرحتين، فرحة السوبر وفرحة وجود أغلى الناس وسطنا.. مصر القديمة يا دولة».

فيديو قد يعجبك: