إعلان

خدمة عالية.. عمر المحمدي: مصر تضم أماكن عديدة تصلح للسياحة العلاجية

05:00 ص الخميس 04 مايو 2023

عمر المحمدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

تعتبر السياحة العلاجية، واحدة من أهم صناعات السياحة في مصر، حيث توفر فرصًا علاجية للزوار وتحتوي على العديد من المعالم السياحية التاريخية والثقافية.

وقال خبير الطب النفسي عمر المحمدي، إن مصر بها العديد من المنتجعات الصحية التي تستخدم مياه الينابيع والأماكن الطبيعية لتوفير خدمات العلاج بالإضافة إلى الخدمات السياحية الأخرى، كما تشتهر مصر بعلاج الأمراض الجلدية والتنفسية، وكذلك العديد من الأمراض النفسية والأمراض المزمنة.

وأكد المحمدي، في تصريحات تلفزيونية، أن مدينة الغردقة وشرم الشيخ من أهم المناطق السياحية العلاجية في مصر، حيث تتميز بالطقس الدافئ طوال العام والشواطئ الرملية الجميلة والمياه اللامعة، وتعد هذه المناطق مراكزًا للعلاج والاسترخاء، إذ يوجد فيها العديد من المنتجعات الصحية والمستشفيات الحديثة التي توفر خدمات طبية عالية الجودة.

وأضاف أن مصر تشتهر أيضًا بالعلاج بالأعشاب الطبية والعلاجات الطبيعية، حيث يتم استخدام الأعشاب المحلية والزيوت الطبيعية لتقديم الخدمات العلاجية، كما يتم توفير العلاجات الطبيعية في العديد من المنتجعات الصحية في مناطق مثل الساحل الشمالي والفيوم وأسوان ومرسى علم.

وتابع المحمدي: أن السياحة العلاجية تعتبر مصدرًا هامًا للإيرادات في مصر، حيث إنها تجذب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم، وتوفر هذه الصناعة فرص عمل للعديد من العاملين في المجال السياحي وتعزز اقتصاد البلد.

اقرأ أيضا:

سر التقلبات الجوية.. الأرصاد تحذر من ارتفاع الحرارة: تصل لـ 38 درجة

الحكومة: مؤتمر صحفي عالمي خلال أيام لشرح محددات الموقف الاقتصادي

بعد غد.. الأرض على موعد مع 3 ظواهر فلكية بديعة

بالصور.. كواليس جلسات الحوار الوطني قبل بدايتها بدقائق

فيديو قد يعجبك: