إعلان

​أمطار ورياح.. الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الأيام القادمة

11:14 ص السبت 20 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تبدأ في التراجع بداية من اليوم على أغلب الأنحاء، لافتة إلى أن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام.

وأضافت منار غانم، لمصراوي، السبت، إن درجات الحرارة اليوم على القاهرة تصل لـ30 درجة وترتفع غدا لـ33 درجة، بينما تصل على المناطق الجنوبية لـ38 وحتى 41 درجة.

وأشارت إلى أن الأسبوع الجاري يشهد سقوط أمطار خفيفة بنسب 20% إلى 40% على بعض المناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وتابعت: "الطقس سيكون حارا خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، بفعل حدوث انخفاض في درجات الحرارة على كل الأنحاء، موضحة أن الأجواء تكون ربيعية مائلة للدفء على السواحل الشمالية وهي المحافظات المطلة على البحر المتوسط.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه خلال فترات الليل وغياب أشعة الشمس تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض أكثر، فتكون الأجواء لطيفة في الساعات الأولى من الليل، فيما تسود حالة من البرودة أكثر على مناطق السواحل الشمالية في فترات الليل المتأخر.​

فيديو قد يعجبك: