إعلان

إحباط محاولة تهريب سبيكة ذهبية تزن 500 جرام بمطار برج العرب

04:51 م الثلاثاء 02 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

ضبطت جمارك مطار برج العرب الدولي، محاولة تهريب سبيكة ذهبية، أخفها راكب مصري على جسده فور وصوله من الإمارات، تم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

وقالت مصادر بالمطار: إنه أثناء إنهاء إجراءات الركاب القادمين من أبوظبى على طائرة "ويز اير"، اشتبه عادل متولي رئيس الوردية في راكب مصري الجنسية، بتمرير حقائبه علي جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة خالد بدر وهدير عبدالمنعم مأموري الفحص بالأشعة لم يسفر التفتيش عن شئ وبتفتيشه عن طريق جهاز الفحص الذات أفاد الطاقم بوجود اجسام غريبة وكثافات مختلفة معتمة حول جسد الراكب.

وبالعرض على وليد عيسى مدير إدارة الجمرك قام بتشكيل لجنة لتفتيش حقائب الراكب وتفتيشه ذاتيا، عثروا معه على سبيكة وقطعة صغيرة من معدن أصفر اللون يشتبه أن يكون معدن ثمين بوزن إجمالي 514 جرام، وبمواجهة الراكب أن ما بحوزته عبارة ذهب عيار 24، وقدرت القيمة الجمركية بحوالي مليون و542 ألف جنيه.

قرر مصطفى العربي مديرعام المواني الجوية إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 17، تنفيذًا لتعليمات الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك والدكتور سامي رمضان رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب والأسواق الحرة بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان