إعلان

حلوة يا بلدي.. حسين قصي يشيد بتنظيم رحلات بالدراجات لتنشيط السياحة

04:00 ص الخميس 11 مايو 2023

حسين قصي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

نظم نادي هوكس مصر" رحلة بالدراجات النارية إلى محافظة جنوب سيناء تحت شعار "حلوة يا بلدي"، خلال الفترة من 4 وحتى 8 مايو الجاري.

جاء ذلك تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي وبالتنسيق مع الاتحاد المصري للدراجات النارية.

وأشاد صانع المحتوى حسين قصي، بدور وزارة السياحة والآثار، لجذب مثل هذه الفعاليات، موضحا أنها تصب في مصلحة السياحة والاقتصاد المصري لجلب مزيد من العملة الصعبة للبلاد.

وشارك في الرحلة 60 مشاركا من دول ألمانيا وأرمينيا واليونان ومصر، وتم خلالها المرور بمدن دهب وطابا وشرم الشيخ، ثم العودة لمدينة القاهرة.

وقال قصي في تصريحات له، إن رعاية وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط السايحي، تأتي في إطار الترويج للمدن السياحية المصرية، نظرا لما مرت به الرحلة بعدد من هذه المدن مما يساهم في إبراز المقومات السياحية التي تتمتع بها.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تقوم فيها الهيئة برعاية رحلة بالدراجات النارية إلى محافظة جنوب سيناء تحت شعار "حلوة يا بلدي"، حيث قامت الهيئة برعاية عدد من الرحلات تحت هذا الشعار منذ عام 2019 إلى محافظات الأقصر وأسوان والبحر الأحمر وجنوب سيناء.

ومن جانبهم، عبر المشاركون في السباق عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في الرحلة، والتنظيم المتميز لجميع مراحل الرحلة المختلفة، والاهتمام الكبير من قبل الدولة المصرية بمثل هذه الفعاليات.

وتسعى وزارة السياحة والآثار، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، لاستهداف 15 مليون سائح بنهاية العام الجاري، مع إطلاق عدد من الحملات الترويجية لجلب مزيد من الحركة الوافدة إلى البلاد.

فيديو قد يعجبك: