إعلان

رئيس "جنوب القاهرة للكهرباء" يستعين بقيادات بالشركة بعد تنزيل درجاتهم الوظيفية

11:41 م الأربعاء 10 مايو 2023

شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صلاح:

أصدر المهندس مدحت فود رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، قرارا بالاستعانة والاستفادة ببعض القيادات البالغ عددهم ٩ قيادات تم تنزيل درجتهم الوظيفية وإقصائهم عن ممارسة بعض مهام أعمالهم.

ومن المقرر أن يعقد بعد قليل رئيس الشركة اجتماع موسع مع القيادات التسع بحضور رؤساء قطاعات شبكات الجيزة والقاهرة وقطاعات الشئون التجارية لتوزيع وتنسيق المهام بين جميع الأطراف.

وبحسب مصدر بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، فإن مهام عمل القيادات التسع سيكون فى مقدمتها تخصيص مكتب لكل منهم داخل القطاع المكلف بمتابعته أعماله والربط بين الشئون التجارية والشبكات، على أن يتولى رئيس الشركة الإشراف المباشر على مهام أعمال القيادات واعطائهم التكليفات بشكل دورى.

ووففا للمصدر فى تصريحاته لمصراوى، فإن من أبرز المهام أيضا سرعة إنجاز العمل بين قطاعات الشئون التجارية والشبكات بكل قطاع، وكذاك تذليل العقبات الموجودة بين التجارى والشبكات التى يأتى أبرزها تأخر تركيب العدادات والأعطال بالإضافة لمتابعة أعمال التحصيل بالشئون التجارية على المتأخرات بالتعاون مع الشبكات والتحصيل وقطع التيار إذا لزم الأمر، والربط بين الشبكات والتجارى من خلال متابعة المرور اليومى على الحالات المتدنية استهلاكاتهم على الأعطال وكذلك حالات الشك السارقة للتيار الكهربائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان