إعلان

قضية وفاء مكي.. ريهام سعيد تعتذر لأسرة الفنان أحمد راتب

06:42 م الأربعاء 10 مايو 2023

ريهام سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قدمت الإعلامية ريهام سعيد، اعتذارها لأسرة الفنان الراحل أحمد راتب، بشأن اتهامه بالتزوير في شهادة قضية وفاء مكي التي مر عليها حوالي 22 عاما بتعذيب الخادمتين.

جاء ذلك عقب إعلان نجلة الفنان المصري الراحل أحمد راتب، عن البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الإعلامية ريهام سعيد، بعد تصريحاتها عن شهادة والدها في قضية وفاء مكي.

وقالت ريهام سعيد في منشور عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": الحقيقة إن أنا ذكرت اسم الأستاذ الفنان الكبير أحمد راتب في حلقة خاصة بقضية وفاء مكي، وبالرغم إن المعلومة اللي وصلت ليا كان المصدر متأكد منها إلا إن غلطتي إن مكنش معايا مستند و ده لصعوبة العثور على مستند من ٢٣ سنة".

وتابعت ريهام سعيد: أنا بعتذر لعائلة الأستاذ أحمد راتب مش علشان التهديدات إنما علشان أنا غلطت فعلا إني متأكدتش بمستند.. على فكرة أنا من عشاق الأستاذ أحمد راتب الله يرحمه ويدخله فسيح جناته.

وأضافت الإعلامية ريهام سعيد: بعتذر مرة تانية وسيتم حذف المقطع".

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قالت خلال برنامجها "صبايا الشمس" الذي يعرض على شاشة "الشمس" إن "هناك أحد شهود العيان قال لها إن أحمد راتب وممدوح وافي شهدا زورا في قضية وفاء مكي التي مر عليها 22 عاما".

وبدأت الأزمة بعدما ظهرت الفنانة وفاء مكي في أحد البرامج التليفزيونية وأكدت زميلتها الفنانة هند عاكف أن ميار الببلاوي تحدثت معها بخصوص إخفائها شهادة براءة الفنانة وفاء مكي منذ ما يقرب من 22 عاما وأنها ترغب في الظهور والإدلاء بالشهادة حتي تتخلص من عقدة الذنب.

وتوفي الفنان أحمد راتب، في 14 ديسمبر من عام 2016 عن عمر يناهز الـ 67 عامًا حيث ولد في 23 يناير من عام 1949.

كان عصام البنا محامي الخادمتين المجني عليهما في قضية التعذيب المتهمة فيها الفنانة وفاء مكي، كشف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نانسي مجدي خلال برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية "اليوم" أسباب فتح الفنانة للقضية بعد مرور ما يقرب من 23 سنة، إلى حالة ضيق الرزق التي مرت بها الفنانة، وقال: "الفنانة وفاء مكي تصورت أنه بعد خروجها من السجن ستنهال عليها عروض التمثيل في الأعمال الفنية وهو ما لم يحدث".

اقرأ أيضًا:

السياحة تكشف حقيقة زيادة أسعار الحج السياحي

إدارة "الحوار الوطني" توجه رسالة للمصريين بالخارج

وزير المالية: ترقية كافة الدرجات الوظيفية المستحقة في هذا الموعد

فيديو قد يعجبك: