إعلان

لمدة 48 ساعة.. غلق كلي لشارع السودان مع جامعة الدول العربية

04:06 م السبت 08 أبريل 2023

غلق شارع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، عن غلق كلي لشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية في الاتجاه القادم من أرض اللواء لوقوف الأوناش العملاقة والمعدات المستخدمة في رفع الكمر المعدني وذلك لمدة 48 ساعة.

يأتي ذلك في إطار استكمال الأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابي الجديد في الاتجاه القادم من شارع المطار والمؤدي إلى شارع أحمد عرابي - ميدان سفنكس والتي تشمل على رفع وتركيب الكمر المعدني الخاص بالمطلع المشار إليه تحديدا أعلى شارع السودان.

ويبد الغلق، ابتداءً من صباح يوم الأحد الموافق 9 أبريل 2023 وحتى صباح يوم الإثنين الموافق 10 أبريل 2023 على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 7 صباحا فقط طوال فترة الأعمال.

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة، بالمتابعة والتنسيق مع الشركات المنفذة لإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

ولفت إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت التحويلة المرورية الآتية:-

- حركة المركبات بشارع السودان القادمة من مناطق أرض اللواء وترغب بالسير باتجاه شارع أحمد عرابي تقوم بالدخول يمينا بشارع جلال الدين الحمامصى قبل منطقة الغلق الكلي مباشرة ثم السير يسارا بشارع عبد المنعم الصاوي وصولا حتى شارع أحمد عرابي.

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة للأعمال لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

فيديو قد يعجبك: