إعلان

"حماة وطن" يكرم 261 متسابقًا في حفظ القرآن الكريم

02:48 م السبت 08 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

نظم حزب حماة وطن احتفالية للأم المثالية لكل أمانة وتم تكريم الفائزين تماشيا مع أهداف الحزب ومبادئه بالاهتمام بالمشاركات الاجتماعية للتعريف بالحزب ونشر البهجة والسرور على الأهالي.

وأعلنت أمانة محافظة القليوبية عن تكريم الأم المثالية في كل مركز وقسم، إذ تم ترشيح الفائزات من كل الأمانات الفرعية وتم تكريمهن، بالإضافة إلى تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم.

وأقامت الأمانة القليوبية الاحتفالية بقيادة الدكتور أحمد يوسف رزق أمين المحافظة ومتابعة اللواء عبدالعليم بركة أمين تنظيم المحافظة، وبحضور النائبة رندا مصطفى أمينة المرأة المركزية ووكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ ونائب رئيس البرلمان الإفريقي إقليم السيدات، وأمناء الأمانات النوعية بالمحافظة، وبحضور أمناء المراكز والأقسام وأعضاء الحزب من كل الأمانات.

وسيتم اختيار كل أمانة فرعية بالمراكز والأقسام الخمسة الأوائل في كل المستويات الستة للمسابقة وهي: حفظ القرآن كاملا، حفظ ثلاثة أرباع القرآن، حفظ نصف القرآن، حفظ ربع القرآن، حفظ ثلاثة أجزاء من القرآن، وحفظ جزء واحد من القرآن.

وبلغ عدد المكرمين 261 متسابقا لحفظ القرآن الكريم بالإضافة إلى تكريم 12 شيخا من المشرفين على اختبار المتسابقين خلال المسابقة للدور الذين قاموا به، إذ يأتي التكريم في نشر الفرحة والسرور للفائزين وتوطيد العلاقة بينهم وبين الحزب.

الاحتفالية كانت برعاية الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب واللواء أحمد العوضي نائب رئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم المركزي.

فيديو قد يعجبك: