إعلان

أعياد سيناء.. المنطقة الغربية العسكرية تنظم فاعليات مميزة لدعم المجتمع المدني

04:32 م الأحد 30 أبريل 2023

كتب- محمد سامي:

نظمت المنطقة الغربية العسكرية عدداً من الفاعليات المميزة، لزيادة أواصر الترابط مع المجتمع المدنى.

وقال بيان صادر عن القوات المسلحة: تزامناً مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الواحد والأربعين لتحرير سيناء.

ونظمت المنطقة الغربية العسكرية لقاءا توعويا مع عدد من أبناء محافظة مطروح وعدد من شيوخ وعواقل وعمد وأعضاء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأطفال من ذوى الهمم، تضمن اللقاء استعراض جهود المنطقة من خلال حفر (22) بئر مياه بالمدن والقرى نطاق المسئولية، فضلاً عن فتح المنافذ الثابتة والمتحركة لتوفير السلع والمنتجات بأسعار مخفضة، وكذا توزيع عدد من السلع والمنتجات بالمجان بالمناطق الأكثر احتياجا.

كما نظمت المنطقة الغربية العسكرية إفطارا جماعيا ضم (5000) فرد من أبناء محافظة مطروح، فضلاً عن توزيع (1000) قطعة ملابس على الأطفال بالقرى تزامنا مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك.

وألقى اللواء أ. ح/ محمد عز الدين جحوش قائد المنطقة الغربية العسكرية كلمة نقل خلالها تحيات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة لأبناء مطروح، مؤكدا أن القوات المسلحة لا تدخر جهداً لدعم جهود الدولة فى توفير حياة كريمة لأبناء المحافظة.

من جانبهم أعرب أبناء محافظة مطروح عن تقديرهم الكامل للقوات المسلحة وتواصلها المستمر معهم لحل مشاكلهم وتقديم كافة أوجه الدعم لهم.​

فيديو قد يعجبك: