إعلان

"التنسيقية" تنظم صالون حول الحوار الوطني والمشاركة والمحور السياسي

11:18 ص الأحد 30 أبريل 2023

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالون سياسي، اليوم الأحد، بعنوان "التنسيقية والحوار الوطني.. المشاركة والمحور السياسي"، وذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها التنسيقية، حول القضايا المطروحة ضمن أجندة الحوار الوطني الذي تنطلق جلساته خلال أيام قليلة.

ويتناول الصالون مناقشة عدة محاور، منها توقعات أعضاء التنسيقية وآمالهم ونظرتهم للحوار الوطني وأهم ما تم تقديمه من ملفات، بالإضافة إلى ملف الحبس الاحتياطي، وحقوق الانسان والمجتمع المدني، فضلاً عن تطوير العمل النقابي، والعفو الرئاسي، ومفوضية المساواة ومكافحة التمييز وإصلاح وتفعيل دور الأحزاب السياسية.

يدير الحوار خلال الصالون أحمد الحمامصي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فى الصالون كلا من؛ الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا وعضو مجلس الأمناء بالتنسيقية، النائبة سها سعيد، أمين سر التنسيقية وعضو مجلس الشيوخ، النائب أحمد مقلد، والنائب محمد إسماعيل، عضوا مجلس النواب عن التنسيقية، والنائب محمد فريد، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، ومحمد نبيل ومحمد الكاشف وفيولا فهمي وأحمد مشعل وزوسر تيتو، ومحمد سالم، أعضاء التنسيقية.

وأعلنت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التي يتم ضمن أجندة الحوار الوطني.

فيديو قد يعجبك: