إعلان

مع عودة البرودة.. الأرصاد تعلن توقعات طقس 72 ساعة مقبلة

11:16 ص الأحد 30 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد استقرارا في الأحوال الجوية، مع وجود انخفاض في درجات الحرارة يستمر خلال الـ ٣ أيام المقبلة، بسبب تأثر البلاد برياح شمالية قادمة من جنوب أوروبا منخفضة ومعتدلة في درجات حرارتها مع امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وأضافت غانم لمصراوي، أن درجات الحرارة سجلت 26 درجة مئوية واليوم تسجل درجات الحرارة 25 درجة في القاهرة الكبرى ونصب لـ ٢٤ درجة، وتنخفض في المناطق الساحلية لـ21 درجة.

وأكدت أن رجات الحرارة خلال فترة الليل تتراوح ما بين الـ 14 و15 درجة، مشيرة إلى وجود نشاط رياح على أغلب محافظات الجمهورية ما يؤدي إلى الشعور بن يد من انخفاض درجات الحرارة.

وأوضحت أنه يوجد فرص أمكار خفيفة اليوم على السواحل الشمالية وشمال الوجة البحري، وتكون أمطار خفيفة غير مؤثرة على الأنشطة اليومية.

وأشارت إلى أنه مع بداية يوم الثلاثاء تبدأ تدريجيا درجات الحرارة في الارتفاع حتى نهاية الأسبوع بسبب تغير مصادر الكتل الهوائية، داعية إلى الحرص على ارتداء ملابس مناسبة وجاكت عند الخروج ليلا وخاصة للأطفال في أوقات الليل والصباح الباكر.

أقرأ أيضًا:

أمطار ثم ارتفاع الحرارة.. الأرصاد تعلن طقس الـ6 أيام المقبلة

وزير التموين يكشف حقيقة وجود زيادة في حصة المواطن 50 جنيها على البطاقة

الصحة تحذر من عادة خاطئة يجب تجنبها

فيديو قد يعجبك: