إعلان

جهاز مدينة بدر يعلن الأوراق المطلوبة لتركيب عداد مياه للشقق والأراضي

01:35 م الأربعاء 26 أبريل 2023

جهاز مدينة بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال سامح سمير، معاون رئيس جهاز مدينة بدر، إن المستندات المطلوبة للتعاقد على عداد مياه لقطعة أرض تتضمن صوراً من خطاب خدمة المواطنين بدخول المياه، ومحضر الاستلام وترخيص المباني وتصريح الحفر والتوكيلات " إن وجدت" وبطاقة رقم قومي.

وأضاف سمير في بيان اليوم، أن المستندات المطلوبة للتعاقد على عداد مياه لوحدة سكنية، تشمل خطاب خدمة المواطنين بدخول المياه ومحضر الاستلام وبطاقة رقم قومي والتوكيلات "إن وجدت ".

وتابع: "المستندات المطلوبة للتعاقد على عداد توزيع مياه داخل كمبوند، تشمل خطاب اتحاد الشاغلين بدخول المياه ومحضر الاستلام أو عقد البيع للفيلا والتوكيلات "إن وجدت" –وطاقة رقم قومي وآخر إيصال مياه على الكمبوند).

وأشار إلى أن المستندات المطلوبة للتنازل عن عداد مياه، تشمل محضر الاستلام وإقرار التنازل والتوكيلات "إن وجدت" – بطاقة رقم قومي - آخر إيصال مياه ).

وكان جهاز مدينة بدر أعلن تحرير 55 محضرا لوصلات المياه "الخلسة "، وسارقى خطوط المياه، في بعض أحياء المدينة ضمن المرحلة الرابعة من حملات سرقة المياه.

وأكد الجهاز استمرار الحملات المكبرة وإزالة التعديات على شبكات المياه، والتفتيش على المشتركين وفحص عدادات المياه، وتحصيل المتأخرات ورفع " الوصلات الخلسة "، التى يلجأ إليها البعض لسرقة مياه الشرب للتهرب من دفع مستحقات الدولة.

اقرأ أيضًا:

104 آلاف متقدم.. 5 طرق لمعرفة نتيجة التقديم في سكن كل المصريين 3

بعد ظهور النتيجة.. موعد التسليم وسداد الأقساط لشقق سكن لكل المصريين 3

بسبب زيادة التكلفة.. "جيه إل إل": 25% ارتفاعًا في أسعار العقارات في الربع الأول من 2023

توحيد عقود البيع والتمويل.. كيف يتغلب القطاع العقاري على الأزمات في 2023؟

فيديو قد يعجبك: