إعلان

اليوم.. عودة مواعيد مترو الأنفاق إلى طبيعتها

04:03 ص الأربعاء 26 أبريل 2023

عودة مواعيد مترو الأنفاق إلى طبيعتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
أعلن أحمد عبدالهادي بكير متحدث الشركة المصرية لمترو الأنفاق، عودة مواعيد تشغيل القطارات بخطوط المترو الثلاثة كالمعتاد بدءاً من اليوم الأربعاء، وذلك بعد الانتهاء من شهر رمضان والعطلة الرسمية لاحتفالات عيد الفطر المبارك.

ويأتي ذلك بناءً على تعليمات كامل الوزير - وزير النقل، حيث أصدر علي الفضالي العضو المنتدب التنفيذي لشركة مترو الأنفاق، توجيهات بعودة مواعيد قيام آخر القطارات بالمحطات الانتهائية للخط الأول والثاني.

وأعلنت الشركة جدول تشغيل القطارات كالمعتاد لتبدأ ساعات التشغيل من الساعة ٥:١٥ ص طوال العام ومواعيد آخر القطارات من المحطات الانتهائية ومقابلتها في المحطات التبادلية بالخط الأول والثاني على أن يكون قيام آخر قطار للخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:4 م.

ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:50 م، وللخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة 12:00 ص، وقيام آخر قطار للخط الثالث من محطة عدلي منصور الساعة ١٢:٣١ ص، ومن محطة الكيت كات الساعة 12:04 ص، حيث يتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:25 ص.

ويتم مقابلة القطارات بين الخط الثاني والثالث بمحطة العتبة الساعة 12:00 ص، ويتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر الساعة 12:00 ص، حيث تم إعداد جدول التشغيل بالخطوط الثلاثة بـإجمالي عدد رحلات تقدر بـ (1375) رحلة يومياً، بعدد رحلات بالخط الأول ما بين محطتي حلوان - المرج الجديدة إلى (510 رحلات)، وعدد رحلات الخط الثاني ما بين محطتي شبرا الخيمة - المنيب إلى (602 رحلة)، وعدد رحلات الخط الثالث من محطة عدلي منصور حتى محطة الكيت كات (263 رحلة).

فيديو قد يعجبك: