إعلان

حملات مكثفة للتصدى لمخالفات البناء بأحياء جنوب القاهرة خلال أيام العيد

12:08 ص الثلاثاء 25 أبريل 2023

كتب- مصطفى صلاح:

تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جهود الأجهزة التنفيذية، بحي حلوان برئاسة اللواء حسام طوبار رئيس الحي، في إزالة التعديات والتصدى لكافة مخالفات البناء .

ففي حي حلوان، واصلت الأجهزة التنفيذية جهودها في إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء والتصدي لها خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تم إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة كفر العلو بشارع الترانزيت بحلوان والمخالفة تشمل صبة سقف بالدور الأول فوق الأرضي .

كما تم إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة كفر العلو بشارع إبراهيم الصادق بحلوان وهي عبارة عن صبة سقف الدور الأول فوق الأرضي بالإضافة إلى إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة كفر العلو بأرض مصنع العلف بحلوان لصبة سقف الدور الثاني فوق الأرضي.

وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومصادرة مواد البناء وايداعها بمخزن الحي والتنبيه على مشرفي المربعات باستمرار المتابعة اليومية لرصد جميع المخالفات والتعامل معها بمنتهى الحزم والازالة الفورية في المهد واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

حيث أكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على مواصلة الأجهزة التنفيذية باحياء المنطقة الجنوبية في إزالة التعديات وإيقاف الأعمال المخالفة والتصدي بكل حزم لظاهرة البناء المخالف وعدم التهاون مع أي مخالفة بكل أحياء المنطقة وتكثيف المتابعة الميدانية المستمرة وردع أي مخالفة والاستجابة السريعة لأي شكاوى واردة، مع سرعة التعامل الفوري مع كل ما يطرأ أو ما يقدم من شكاوى أو بلاغات قد تسبب معاناة للمواطن بهدف الوصول لحل جذري لها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة والعمل على تلبية طموحات المواطنين وتحقيق رضاهم.

فيديو قد يعجبك: