إعلان

نقابة الفلاحين تهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

10:27 م الإثنين 24 أبريل 2023

النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

هنأت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحكومة الدكتور مصطفي مدبولي والفريق أول محمـد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الواحد والأربعين لتحرير سيناء.

كما وجهت نقابة الفلاحين، التحية لرجال القوات المسلحة البواسل، أبناء المؤسسة العسكرية المصرية، الذين حققوا المعجزات لرد الكرامة المصرية، وأشادت النقابة بأمجاد الجيش المصرى والملاحم البطولية التى رسمها جنوده على مر العصور، كما قدمت التحية لأرواح الشهداء الذين دفعوا أرواحهم لنصرة مصر، وعلى رأسهم بطل الحرب والسلام، الرئيس الراحل أنور السادات.

وقال النوبي أبو اللوز الأمين العام لنقابة الفلاحين، أن استعادة أرض سيناء، تعد كبرى الملاحم الوطنية الخالدة، والتى كشفت عن الإيمان الحقيقى والإصرار الكبير للمصريين على تحقيق الإنتصارات وعدم الرضا بغيره بديلا.

وأكد "أبو اللوز"، علي تأييد الفلاح المصرى الأصيل، لجيشه الباسل، وقادته الواعية، التي أنقذت مصر من المؤمرات الخارجية التي استهدفت النيل من مصر وشعبها الأصيل، كما نجحت في كشف مخططات الأعداء بالداخل والخارج، لإشعال الحرب الأهلية، وأنقذت البلاد من السقوط في فخ المؤامرات التي دبرت لها خلال الفترة الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: