إعلان

رئيس حدائق الحيوان يكشف عدد الزوار في ثاني أيام عيد الفطر

08:41 م السبت 22 أبريل 2023


الجيزة - أ ش أ:
أكد رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان الدكتور محمد رجائي أن حديقة حيوان الجيزة استقبلت اليوم السبت، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حوالي 103 آلاف زائر.

وقال رجائي، السبت، إنه جرى تقديم وسائل الراحة ليستمتع الزوار بحديقة الحيوان، مشيدا بجهود العاملين بالحديقة، خصوصا خلال فترة الأعياد والإجازات.

وأضاف أن إدارة حديقة حيوان الجيزة اتخذت الإجراءات كافة لتسهيل دخول الزائرين، مشيرا إلى أن الحديقة فتحت أبوابها التسعة منذ الساعة السابعة صباحا وحتى الخامسة مساء، بسعر خمسة جنيهات للتذكرة.

وأشار إلى أن جميع العاملين يبذلون قصارى جهدهم لتوفير كافة وسائل الراحة حتى يستمتع الزائرين بإجازتهم.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أنه تم دخول عدد من الحيوانات الجديدة للحديقة، مشيرا إلى أن كل الحيوانات القادمة للحديقة تتم بنظام التبادل فقط بدون تحميل أي أعباء مالية.

ولفت إلى أنه جرت زيادة عدد اللافتات الإرشادية والخرائط كدليل للحديقة لمساعدة الزوار أثناء التجول ورؤية جميع الحيوانات بسهولة وتوفير الخرائط الورقية الخاصة بالحديقة أثناء الزيارة.

يشار إلى أن حديقة الحيوان بالجيزة تتميز بالتنوع في الحياة البرية، والتي تشمل على 4281 فصيلة من الحيوانات والطيور والزواحف، من ضمنها 3 آلاف نوع من الطيور و369 نوعا من الزواحف وباقي السلالات من الثدييات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: