إعلان

فسحة العيد.. حديقة تستقبل ما يزيد عن 40 ألف زائر أول أيام العيد

01:17 ص السبت 22 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

فتحت حديقة الحيوان بالجيزة أبوابها من الساعة السابعة والنصف صباحا على غير العادة لاستقبال الأسر المصرية العاشقة لزيارتها خلال أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأبدى عدد من زوار الحديقة في أول أيام عيد الفطر المبارك حرصهم على جلب أسرهم وزيارة الحديقة من حين لآخر خاصة في أوقات الأعياد والمناسبات الرسمية.

وقال المهندس أحمد عيسى، أحد العاملين بقطاع التعليم الفني، إن أسرته لا تشعر بالعيد إلا بزيارتهم لحديقة الحيوان عقب أداء صلاة العيد، مؤكدا أنها مكان آمن لأبنائه للاستمتاع.

وأيدته في القول، عايدة ابراهيم، البالغة من العمر 50 عاما، قائلة: منذ كنت في السادسة من عمري كان والدي يصطحبني معه نظرا لعشقه للحيوانات، ومن هنا جاء عشقي للحديقة وأحاول أن أعود أبنائي للتعرف على كل حيوان وصفاته والتقاط الصور التذكارية مع أشبال الأسد.

وشهدت الحديقة حضور كثيف من الجمهور تخطى 40 ألف زائر وفقا للتصريحات الرسمية للواء محمد رجائي، مدير الحديقة.

وعلى جانب آخر، أشار رجائي فى تصريحات، لمصراوي، إلى أن خطة تطوير الحديقة تم الموافقة عليها من قبل الدولة المصرية وسيتم بدء التنفيذ وفقا للتوقيت المناسب.

وقال رجائي، إنه تم إيقاف الراحات والإجازات لجميع العاملين بالحديقة حتى الاثنين المقبل بالتنسيق مع الجهات الأمنية والإسعاف لتقديم أفضل خدمة للزائرين.

جديد بالذكر أن حديقة الحيوان بالجيزة تقع على مساحة 80 فدانا وتحتوي على أنشطة ثقافية واجتماعية وترفيهية للزائرين.

فيديو قد يعجبك: