إعلان

مسابقة العمال 2022.. كيفية تقديم تظلم على النتيجة

12:57 م الخميس 20 أبريل 2023

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أمس، نتيجة مسابقة عمال الأوقاف 2022، والتي أجريت فعالياتها في شهر أكتوبر الماضي.

وطالبت وزارة الأوقاف، الراغبين في التظلم على النتيجة التقدم في الوقت المقرر للتظلمات على موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عبر الرابط التالي: اضغط هنا

ويتضمن التظلم، تقديم كل المعلومات الخاصة بمقدم التظلم، ورقم الهاتف، والموعد الذي تقدم فيه، على أن يتم الرد عليه بعد تقديم التظلم بعدة أيام.

وأعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن اختبارات مسابقة الأئمة والعمال لعام 2023، بعد العيد تليها اختبارات مسابقة العمال الجديدة" ولا معيار سوى الكفاءة.

اقرأ أيضا:

بالأسماء.. نتيجة مسابقة عمال الأوقاف 2022

ويتضمن تقديم تظلم

أعلنت وزارة الأوقاف، تشكيل لجنة برئاسة الدكتور هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني، وعضوية الشيخ صبري يس رئيس الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة، والدكتور محمد نصار مدير عام الإرشاد ومديري المديريات لمتابعة كل ما يتصل بصلاة العيد وصلاة الجمعة.

ونبهت وزارة الأوقاف، على جميع مديري المديريات والإدارات والمفتشين بمتابعة ذلك على مدار الساعة لحين الانتهاء من صلاة العيد وصلاة الجمعة و التأكيد على أداء الشعريتين بجميع المساجد إذا كان العيد غدا الجمعة وعدم مغادرة أي منهم لمديريته أو إدارته قبل إتمام أداء الشعريتين ورفع تقرير مكتوب بذلك لرئيس القطاع الديني.

وكشف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، موعد بدء تكبيرات عيد الفطر المبارك، والوقت الأفضل لبدء ترديد التكبيرات.

وقال وزير الأوقاف في منشور له عبر صفحته على "تويتر"، الخميس:"حال إعلان دار الإفتاء المصرية ثبوت رؤية هلال شوال لا حرج على من بدأ تكبير العيد في المساجد عقب صلاة العشاء أو عقب صلاة الفجر أو قبل صلاة العيد، وأحب إلينا البدء به في المساجد عقب صلاة العشاء حال ثبوت رؤية شوال ابتهاجا بفضل الله وتعظيما لشأنه سبحانه ونشرا للبهجة والسرور على الجميع.

...

فيديو قد يعجبك: