إعلان

متحف الطفل يعلن مواعيد العمل خلال اجازة عيد الفطر المبارك

04:03 ص الخميس 20 أبريل 2023

الدكتور نبيل حلمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

اعلن الدكتور نبيل حلمي، رئيس جمعية مصر الجديدة عن مواعيد عمل مركز الطفل للحصارة والابداع "متحف الطفل " التابع للجمعية خلال أيام إجازة عيد الفطر، التي ستبدأ اعتباراً من غد الخميس الموافق ٢٠ أبريل الجاري ولمدة أربعة أيام.

وأشار حلمي في بيان، إلى أن المتحف إجازة أول أيام العيد فقط، على أن يفتح أبوابه صباح ثاني أيام العيد، حيث يقدم العروض الأساسية للمتحف من أنشطة وخدمات المتحف في مواعيده المعتادة من زيارة مبني المتحف ومركز العلوم والأنشطة الفنية والحرفية ومنطقة الألعاب والحديقة .

وأكد أن عمل المتحف خلال أيام العيد يأتي في إطار اهتمام الجمعية ممثلة في متحف الطفل بمشاركتها في المناسبات الدينية والوطنية والعالمية، وربطها دوماً بالأنشطة المختلفة للمتحف التي تزخر بمواضيع متنوعة بين الفنون والثقافة ، وعلوم الآثار والتراث، والعلوم والأحياء المائية، والتاريخ .

وأكد الدكتور حلمي، على السعى دوما لتبني البرامج والفعاليات التى من شأنها الارتقاء بالثقافات لدى الجمهور على كافة أشكالها العلمية والحضارية والدينية والفنية وغيرها، والمشاركة ببرنامجه الثقافي المميز بهدف تعزيز أهميتها وزرع القيم الدينية والتربوية فى نفوس الأطفال، وتوفير جو ثقافى ترفيهي لزوار المتحف وخاصة الأطفال.

فيديو قد يعجبك: