إعلان

فوازير؟ صاحب إعلان الأهرام يرد ويكشف مفاجآت لأول مرة

11:02 م الأحد 02 أبريل 2023

جريدة الأهرام

كتب- محمد عمارة:

علق صاحب إعلان السيارة، المثير للجدل والمنشور على الصفحة الأولى لجريدة الأهرام اليومية، في عدد الأول من أبريل الجاري، على تفاصيل الإعلان.

وقال المهندس "و .م" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أنا غير مسئول عن أي تبريريات أو تفسيرات ناتجة عن افتقاد الناس لفوازير رمضان، هل جربت تنزل إعلان شقة مثلًا، وتحط رقمك وتشوف كمية السماسرة اللي هيكلموك".

وأضاف: "لسة مبيعتش السيارة، وبيجيلي فيها أرقام كويسة جدا، ومستني أشوف أفضل سعر، وأي حد عايز يشتري أو يعرف تفاصيل أكتر، يتواصل من خلال الميل المخصص لذلك والملحق في الإعلان".

وقالت مصادر الأهرام لـ"مصراوي"، إن الإعلان غير مخالف لأي كود أو معيار إعلاني أقرته المؤسسة، ولا يحض على التطرف أو التمييز أو يعلن منتج مثير للغرائز أو مضر بالصحة أو مخالف للسياسات العامة للدولة أو المؤسسة.

وأضافت أن صاحب الإعلان أو المعلن "أ .م"، وقيمة الإعلان 30 ألف جنيه، كما أوضحت أنه طلب مراجعة محتوى الإعلان عبر واتس آب، وتمت الموافقة من جانبه على الصيغة النهائية، موضحة أن الإعلان خالي تمامًا من أي مشكلات فنية أو إعلانية، كما أن سياسة مؤسسة الأهرام قائمة على التدقيق والتأكد من استيفاء الشروط.

وقالت المصادر، إنه لا داعي لحالة الدهشة أو إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها حالة بدون مبرر، مضيفة: "المعلن طلب الإعلان يوم الجمعة، قبل أن يؤجله للسبت بسبب اكتمال المساحة الإعلانية، ووصل إلى شباك الإعلانات بالفعل، وحصلنا على صورة بطاقته وصورة رخصة السيارة التي تفيد بملكيته للسيارة.

اقرأ أيضًا..

- عربية للبيع وصاحبها مهندس.. كواليس الإعلان المثير للجدل على الصفحة الأولى للأهرام

فيديو قد يعجبك: