إعلان

ضبط ١٠٠ محمول و١٨٠ سيجارة إلكترونية مع راكب قادم من دبي بمطار القاهرة

01:20 م الأحد 02 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي تهريب كمية كبيرة من التليفونات المحمولة والسجائر الإلكترونية ومستلزماتها، أخفاها راكب مصري داخل حقائبه فور وصوله من الإمارات، حاول تضليل رجال الجمارك والعبور بالمضبوطات وبيعها وتحقيق مكاسب مادية وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.
استوقف أمير محمود مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من الصالة، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة الإماراتية القادمة من دبي، وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من محمد عزمي مأمور الجمرك ومحمد عبد المنعم رئيس القسم، تلاحظ لهما وجود عبوات متكررة ومتماثلة بكثرة داخل حقائب الراكب.
كلف أحمد فوزي مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم ٢ خالد الديب مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا، ما أسفر عن وجود كمية من التليفونات المحمولة والسجائر الإلكترونية ومستلزماتها، بلغت عددها 100 محمول و180 عبوة من السجائر الإلكترونية ومستلزماتها.

أمر أحمد حسن الحكش مدير الإدارة الثانية بالإنابة بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ٢٦ ضد الراكب، وذلك بعد العرض على كل من الدكتور أحمد سعد عبد المطلب مدير عام جمارك الركاب مبني رقم ٢، والدكتور ماجد موسي رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك: