إعلان

مصدر بلجنة الانضباط يرد على 4 نقاط مثيرة للجدل بشأن عقوبة كهربا

08:57 م الإثنين 17 أبريل 2023

محمود كهربا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

علق مصدر في لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، على 4 نقاط أثارت الجدل بسبب إعلان توقيع عقوبة على لاعب النادي الأهلي محمود كهربا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إنه أولًا تم بالفعل إصدار القرار بالعقوبة إيقاف 12 مباراة وغرامة مليون جنيه، مضيفًا أن التظلم على العقوبة لا يوقف تنفيذها، وبالتالي تسري العقوبة على كهربا حتى يتم البت في التظلم ضدها.

وأضاف المصدر: "ثانيًا لا تخاطب لجنة الانضباط الأندية بالعقوبات التي يتم توقيعها"، مؤكدًا أن تلك مسئولية الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتابع المصدر: "ثالثًا هناك حالة استياء في لجنة الانضباط، من لهجة بعض أعضاء الاتحاد بشأن العقوبة الموقعة على كهربا والتظلم عليها"، مضيفًا: "رابعًا التظلم يخص كل عقوبة على حده، بمعنى أنه يمكن التظلم على الإيقاف وحده، أو التظلم على الغرامة وحدها، أو من الممكن التظلم على العقوبتين".

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار عزت خميس، قررت تغريم رئيس نادي الزمالك 300 ألف جنيه تسدد خلال شهر، وحرمان رئيس نادي الزمالك من دخول الملاعب لمدة شهرين في المسابقات التي يشارك فيها نادي الزمالك.

كذلك تحذير رئيس نادي الزمالك، بخطاب رسمي، من العودة لمثل هذا السلوك، وتذكرته بالقواعد الانضباطية. كما قررت اللجنة، معاقبة لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، بالعقوبات التالية، الإيقاف لـ 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية، وغرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر.

بالإضافة إلى تحذير النادي الأهلي من تكرار استخدام الجماهير لعبارات أو إشارات تنطوي على إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية، وتغريم النادي الأهلي 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر.

فيديو قد يعجبك: