إعلان

رئيس لجنة الانضباط: التظلم على عقوبة كهرباء لا يوقف تنفيذها

05:13 م الإثنين 17 أبريل 2023

محمود كهربا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

قال المستشار عزت خميس، مساعد وزير العدل الأسبق ورئيس لجنة الانضباط التابعة لاتحاد كرة القدم المصري: إن التظلم على عقوبة كهرباء لا يوقف تنفيذها.

وأوضح في تصريحات لمصراوي، أن أي قرارات تصدرها اللجنة واجبة النفاذ، والطعن عليها أمام لجنة التظلمات لا يوقفها ويتم تنفيذ العقوبة حتى نظر التظلم إما بتأييد القرار أو تخفيفه أو إلغائه.​

يذكر أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عزت خميس، قررت أمس الأحد ، معاقبة لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم الكهرباء ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأصدر اتحاد الأندية بيانا رسميا جاء فيه أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عزت خميس وعضوية المستشارين محمد شيرين فهمي وعصام فريد وإيهاب عثمان وعزت أبو زيد ، نظرت في الشكوى. مقدم من الأهلي ضد رئيس الزمالك بتهمة إهانة محمود كهربا ، وشكوى مرتضى منصور ضد كهربا لشتمه. جماهير الزمالك.

ونتيجة لذلك، قررت اللجنة تغريم مرتضى منصور 300 ألف جنيه ، يتم سدادها خلال شهر ، مع حرمانه من دخول الملاعب لمدة شهرين في المسابقات التي يشارك فيها الزمالك، فيما حذرته في كتاب رسمي من العودة. لمثل هذا السلوك.

كما قررت اللجنة معاقبة لاعب الأهلي بإيقافه عن 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة أو رابطة الأندية ، بغرامة قدرها مليون جنيه يتم سدادها خلال شهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان